السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الرياضة يُهنئ منتخب السباحة على نتائج بطولة أنديانا

الأحد 16/مايو/2021 - 08:54 م
وزير الرياضة يهنئ
وزير الرياضة يهنئ منتخب السباحة

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى المهندس ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة، وأعضاء مجلس الإدارة، ولاعبي المنتخب القومي للسباحة على النتائج التي تم تحقيقها بمنافسات بطولة انديانا الدولية التي أقيمت مؤخرًا بأمريكا.

وحصد السباح العالمي مروان القماش ثلاث ميداليات متنوعة "ذهبيتين في سباقات ٨٠٠ متر حرة و٤٠٠ متر حرة، وميدالية برونزية في سباق ٢٠٠ متر حرة"، وسط مشاركة نخبة كبيرة من أبطال أمريكا والعالم في السباحة، كما حطم السباح الشاب يوسف رمضان صاحب ال ١٨ عامًا الرقم المصري لسباق ١٠٠ فراشة محتلًا المركز الخامس بمنافسات البطولة، واقترابه من الرقم المؤهل لأولمبياد طوكيو.

وتواصلت إنجازات السباحة المصرية بالبطولة حيث حقق السباح عبد الرحمن سامح المركز الرابع في منافسات سباق ٥٠ م حرة وسط كبار اللعبة المشاركين بالبطولة، وحققت فريدة عثمان المركز السادس بمنافسات سباق ١٠٠ م فراشة.

من جانبه، أعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ سعادته بالنتائج المميزة التي تشهدها السباحة المصرية خلال الفترة الراهنة، متمنيًا التوفيق لجميع لاعبي المنتخب القومي بمختلف منافساتهم بالبطولات الدولية التي يشاركون بها خلال تلك الفترة، وتحقيق مزيد من الإنجازات في إطار برنامج الإعداد والتأهيل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢١.

اقرأ أيضا.. 

وأكد الدكتور أشرف صبحي على التنسيق مع اللجنة الأولمبية والاتحاد المصري للسباحة لتقديم كافة أنواع الدعم للأبطال الرياضيين ضمن خطة الإعداد اللازم للأولمبياد، والاستمرار في المستوى المتميز الذي يظهر عليه أبطال السباحة المصرية.

ads