الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع والدة عضو مجلس نواب في حريق بمنزلها بالقليوبية

الإثنين 17/مايو/2021 - 04:00 م
والدة عضو مجلس النواب
والدة عضو مجلس النواب في حريق بمنزلها بالقليوبية

شهدت قرية القشيش التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة حريقا هائلا اندلع فى منزل النائب حافظ عمران عضو مجلس النواب؛ ما أسفر عن وفاة والدة النائب وإصابة اثنين آخرين، وتم السيطرة على ألسنة اللهب ومنع امتدادها ونقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية يفيد اندلاع حريق فى منزل النائب حافظ عمران عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر بقرية القشيش دائرة مركز شبين القناطر انتقل على الفور المحاسب خالد العرفى رئيس المدينة والمهندس علاء حسنى نائب رئيس المدينة و4 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على النيران.

وبالمعاينة تبين أن الحريق شب فى منزل النائب المكون من 6 طوابق وتقيم أسرته فى الطابقين الأول والثانى " دوبلكس" حيث اشتعلت فيهما النيران وتمكنت القوات من إنقاذ جميع أفراد الأسرة، وتوفيت والدة النائب وتدعى "سميرة ا خ " 67 عاما نتيجة الاختناق من الدخان.



كما أسفر الحريق عن إصابة شخصين آخرين باختناق، وتم إسعافهما، وتم نقل الجثة إلى المستشفى فيما تم السيطرة على ألسنة اللهب ومنع امتداده، كما تبين أن النائب لم يكن موجودا فى المنزل وقت وقوع الحريق، وأنه كان فى عمل بالقاهرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ads