الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتزوجات من فارس الأحلام: طلع نص ونص وكلام في كلام

الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:39 ص
المتزوجات من فارس
المتزوجات من فارس الاحلام

مشاجرات، ومشاحنات، صوت عالٍ وتحكمات وأوامر ليس لها داعى، أشياء تكتشفها الفتاة بل وتصدم بها فى الحياة الزوجية، مع أول مشكلة لها مع زوجها تتساءل إن كان بالفعل هذا هو فارس أحلامها الذي ظلت تحلم به وتتمناه، أم كانت تحلم واستفاقت بعد الزواج لتكتشف أنّه لم يكن مناسبًا لها على الإطلاق.
"هير نيوز" التقت بعض المتزوجات ليتحدثنا حول ذاك.

شيء خيالي

فى البداية تقول "داليا - متزوجة منذ خمسة أعوام"، تمنيت أن يكون زوجى طويلا وعريضا ويكون قويا، لكن قلبه حنين وطيب ورومانسي، وبالفعل زوجى حينما تقدم لي وتمت خطبتنا كان رومانسيا وحنونا جدا، لكن الحال انقلب بعد الزواج، بات متجهما وعصبيا، وكلما أعتب عليه هذا الحال يقول لى إنها ضغوط الحياة، وتضيف: أقول لكل فتاة: لا تحلمي كثيرا ففارس الأحلام شيء خيالي، ولا وجود له على الإطلاق.

نص نص

أما "أسماء – متزوجة منذ عام " تقول: الحمد لله، لقد تزوجت عن حب، وهذا ما جعلنى أتغاضى عن بعض ما تمنيته فى فارس أحلامى، فهو "نص نص"، وأعتقد أنه مع الأيام والعشرة يمكننى أن أجعله فارس أحلامي، فالأمر متوقف عليَّ كامرأة، أن من بيدى أن أجعله هكذا حينما أستطيع أن أملكه، وأجعله لا يرفض لي طلبا، حينها أكون ملكة فى بيتي، وهو أمير الأحلام.



"عانس" أفضل من هذا الحال

"رانيا – متزوجة منذ عشرة أعوام" تقول: للأسف زوجي ليس فارس أحلامي، وليس له علاقة بالأحلام أساسا، فقد جاء لي على النقيض من أمنياتى لفارس أحلامي، تمنيت أن يكون كريما فوجئت بأنه بخيل جدا، تمنيت أن يكون متدينا وجدته لا يذهب للمسجد من الأساس، كنت أحلم أنني سأخرج للتنزه واللهو معه، فوجئت أنه "بيتوتي" لا يحب الخروج من البيت، طبعًا بخيل يخشى الإنفاق،.. وتضيف لو خيروني الآن لفضلت أن أكون "عانس"، أفضل من هذا الحال.

فكرة سخيفة


"زينب – متزوجة منذ عشرين عامًا" تقول: فكرة فارس الأحلام فكرة سخيفة جدًا، فمن تسعى إلى ذلك تريد إنسانا يمتلك الكمال فى كل شيء، ولا يوجد أحد كامل إلا الله سبحانه وتعالى، ماذا تريد الزوجة من زوجها أكثر من أن يكون حنونا عليها يراعي الله فيها وفي أولادها، يتكفل بما تحتاجه ويجعلها غير محتاجة لشيء؟!

ads
ads