الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصر تواصل عطائها.. ألف طن سلع غذائية ودوائية مساعدات لفلسطين

الأربعاء 19/مايو/2021 - 07:45 م
هير نيوز

قرر مجلس إدارة اتحاد الصناعات في اجتماعه الذي انتهى قبل قليل وبحضور رؤساء الغرف الصناعية التبرع بألف طن من السلع الأساسية للتخفيف من آثار ما تعرض له قطاع غزة من أضرار جراء الأحداث الأخيرة.

ألف طن سلع غذائية ودوائية
وتشمل التبرعات وفق بيان رسمي صدر مساء اليوم، السلع الأساسية الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية لدعم الأشقاء في دولة فلسطين.

وتضم التبرعات نحو ـ300 طن موزعة بين 100 طن أرز و100 طن مكرونة و100 طن دقيق وسوف يتم التنسيق مع الحكومة المصرية بشأن إيصال تلك المساعدات للأشقاء الفلسطينيين من خلال القنوات الرسمية للدولة.

ووفق مصادر مطلعة فإن قرار التبرع يأتي في ضوء مبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة، وإعلان الرئيس السيسي دعم مصر بـ 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة.

اقرأ أيضًا.. 

وكان اتحاد الصناعات قال في بيان أمس، إن الاتحاد يُقدر مبادرة القيادة السياسية علي تنمية وإعمار فلسطين القيادة السياسية المصرية كانت ولا زالت خط الدفاع الأول عن القضية الفلسطينية.

ويتابع اتحاد الصناعات المصرية، باعتزاز ما بادرت به جمهورية مصر العربية من مبادرة تنموية وجهود على الصعيد الدبلوماسى لدعم فلسطين، ويعلن عن استعداده لدعم هذه المبادرة بكل إمكانيات الاتحاد.

ads
ads