الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهل الفن يترحمون علي سمير غانم.. وزيرة الثقافة: أحد العباقرة.. وأنغام: في الجنة ونعيمها

الخميس 20/مايو/2021 - 07:45 م
أهل الفن يترحمون
أهل الفن يترحمون علي سمير غانم

حرص المصريون وأهل الفن علي الدعاء والترحم علي الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عمر يناهز الـ 84 عامًا.

وزيرة الثقافة تنعى الفنان سمير غانم
ونعت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الفنان الكبير سمير غانم، وقالت: إن الحياة الفنية في مصر والوطن العربي فقدت أحد العباقرة وأيقونة كوميدية فذة الذي رسم صفحات من البهجة في تاريخ الأداء التمثيلي.

وأشارت إلى أن أسلوبه المميز نجح في جذب قلوب الجمهور عبر سنوات طويلة شهدت أعمالًا ستبقى راسخة في الوجدان بشخصياتها ومفرداتها وتوجهت بالعزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه داعية الله أن يتغمد الفقيد برحمته.


«المشاط» تنعى الفنان سمير غانم
نعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الفنان الراحل سمير غانم، مؤكدة أن وفاته أدمت قلوب محبيه، ولكنه سيظل حيًا في قلوب الناس جميعًا، وكتبت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ستظل بالنسبة لنا أسطورة حية، ولن ننسى روحك الفكاهية وخفة ظلك، وفراقك كسر قلوبنا جميعًا".

ليلي علوي تنعى الفنان سمير غانم
نعت الفنانة ليلي علوي، الفنان الكبير سمير غانم الذي غيبه الموت اليوم.
وكتبت علوي، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: "وداعا الفنان سمير غانم.. من أول الناس اللي اشتغلت معاهم وكان بيرشحني كتير.. طول عمره مبتسم وبيحب الفرح في اللوكيشن وكل الأعمال، وحريص إن كل الناس تكون مبسوطه ومالي أي مكان بالبهجة والخير، ربنا يصبر أولاده والغالية العظيمة دلال وكل محبيه".
«أنغام» تنعى الفنان سمير غانم
ونشرت الفنانة أنغام منذ قليل، صورة سمير غانم عبر خاصية الاستوري لحسابها بتطبيق «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "ربنا يسعدك في الجنة ونعيمها زي ما أسعدتنا يا أستاذ"، واستطردت أنغام قائلة: "سمير غانم في ذمة الله.. ألف رحمة ونور على روحك الحلوة".

«لقاء الخميسي» تنعى الفنان سمير غانم
ونشرت لقاء الخميسي صورة للفنان الراحل سمير غانم عبر حسابها على "فيسبوك" وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفنان العظيم سمير غانم برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة".

اقرأ أيضًا..

 أسطورة ومش سهلة.. هذا ما قاله سمير غانم عن دلال عبد العزيز| فيديو


«رانيا يوسف» تنعى الفنان سمير غانم
ونشرت رانيا يوسف صورة للفنان الراحل سمير غانم عبر حسابها علي «إنستجرام» وكتبت: "خبر حزين جدًا أنا في حالة صدمة ومش مصدقة الخبر... ربنا يصبرني ويصبر بناتك إيمي ودنيا وزوجتك دلال.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ads