الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رأي ياسر جلال في «الراجل اللي يحط مراته فوق دماغه»| فيديو

الجمعة 21/مايو/2021 - 01:00 ص
هير نيوز

كشف الفنان، ياسر جلال، عن قصة حب جمعت بين والده ووالدته، مشيرا إلى أنه يعامل زوجته بنفس الطريقة التي كان يتعامل بها والده مع والدته.

وأضاف ياسر جلال خلال حواره مع برنامج “الحياة اليوم" المذاع، عبر قناة “الحياة”: "كنت بشوف أوبويا ازاى بيعامل أمي، وبقيت بعامل مراتى بنفس الطريقة".

وتابع ياسر جلال خلال لقاء للحديث عن نجاح مسلسل ضل راجل: "الراجل اللي بيحط مراته فوق دماغه الناس تحترمه لان هو ده الأصل".

وكان ياسر جلال، أعلن أن مسلسل «ضل راجل» دراما إنسانية اجتماعية من وحى خيال المؤلف وليس قصة حقيقية وأن العنف ضد المرأة مرفوض، فعاداتنا وتقاليدنا التي تربينا عليها لا تسمح أننا نتعامل معها بشكلِِ لا يليق لأنها الأم والأخت والزوجة والابنة هن من يصنعن المجتمعات.

اقرأ أيضًا..  ياسر جلال عن «ضل راجل»: مليء بالأحاسيس

وتابع: "الاهتمام بقضايا المرأة في الفن أولوية وعلينا أن نُلقي الضوء على سلبيات تعامل الآباء مع الأبناء، باعتبار أن الأب هو الضل والحنان والأمان ولو نجح في تحقيق ذلك الدور سيخرج للمجتمع أُناس أسوياء، مؤكدًا أن مسلسل «ضل راجل» يُجسد شخصية الرجل المصري باحترامه لأسرته وزوجته، من خلال مدرس تربية رياضية بإحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسي ليلًا.

عادات وتقاليد
وأشار إلى أن المسلسل يُجسد حياة الحارة المصرية وما تميزت به من عادات وتقاليد والشهامة، والجدعنة، واتباع الأصول، فالفن اختيار وكل شخص يقدم ما يحلو له، موضحًا أن الفن وظيفته تقديم الجمال، وهناك أساليب وحيل درامية قادرة على تقديم الجمال بشكلِِ راقِِ ومقنع.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة وآخرين .

ads
ads