الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو بتحبي الجيبات».. إليكِ التصاميم على حسب مقاسك

الجمعة 21/مايو/2021 - 11:49 م
هير نيوز

تحب الكثير من الفتيات والسيدات، ارتداء «الجيبات»، بجانب ارتداء البنطلونات والفساتين، لكن بعضهن لا يعلمن ماهو التصميم المناسب لأجسامهن، حيث تختلف قصة وتصميم كل جيبة على حسب نوع ومقاس جسم السيدة أو الفتاة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض تصاميم وقصات «الجيبات»، المناسبة لجسم كل فتاة.

1- صاحبة الجسم التفاحة
إذا كنتِ تتمتعين بجسم التفاحة، عليك اختيار«الجيبات» عالية الخصر، والتي من المفضّل أن لا تكون ضيقة كثيرا، وهي ستبدو رائعة عليك خصوصا إذا كانت قصيرة أو لا تتعدى بطولها الركبة.


2- صاحبة جسم الساعة الرملية
إذا كنتِ من صاحبات جسم الساعة الرملية، فالجيبات الـ Pencil، أي المستقيمة والضيقة، مناسبة جدًا، إذ تبرز منحنيات جسمها بطريقة رائعة، سواء نسقتها مع توب ضيقة أو قميص واسع، كما يمكنك اختيار جيبات بقصة الخصر العالي، وضيقة عند الخصر.

اقرأ أيضًا..


3- صاحبة الجسم الإجاصة أو الكمثرى
إذا كنتِ من صاحبات الجسم الإجاصة أو الكمثري، فأن أفضل أنواع الجيبات التي تليق بكِ هي تلك التي تأتي بقصة A، أي الضيقة عند الخصر التي تتسع نزولًا، وهي سواء كانت قصيرة أو طويلة، ستحقق لك الإطلالة المثالية.

4-صاحبة الجسم المستطيل
إذا كان جسمك بالشكل المستطيل، ذلك لأنك أمام خيارات كثيرة من الجيبات، أبرزها جيبة الـ Pencil ستبدو جميلة عليك، وكذلك الضيقة عند الخصر التي تتسع نزولًا، وإذا أردت أن تظهري منحنيات الأرداف أكثر، اختاري تنانير بقصة غير متوازية من الأسفل.


5- صاحبة جسم المثلث المعكوس
إن صاحبة جسم المثلث المعكوس تتميز بكتفيها العريضين، ولذا عليها أن تختار جيبات تضفي وهما بأنها عريضة من الأسفل أيضا، ليبدو جسمها كالساعة الرملية، وأبرزها المميزة بأطراف بارزة.

ads