الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متحتاريش لو فرحك قريب».. إليكِ أجمل تصاميم كوشة العروسين

الجمعة 21/مايو/2021 - 02:05 م
هير نيوز

كوشة العرس أو الزفاف، من الأشياء التي تشغل بال العروسين وخاصة العروس، حيث ترغب الكثير من الفتيات والسيدات في أن تكون كوشة زفافهن، مناسبة لـ« لوك الفرح»، ومناسبة لفستانهن ومكياجهن، حيث إن الكوشة من المكونات الأساسية لحفل الزفاف، لكن بعضهن يتركن اختيار الكوشة للعريس لعدم درايتهن بموضة كوشة الزفاف.


بوابة «هير نيوز»، تقدم إليهن أجمل وأفضل أنواع وأشكال كوشة الزفاف الرائجة لموضة صيف 2021.

1- كوشة بالشموع والأزهار
تعتبر كوشة بالشموع والأزهار، من كوشة الزفاف الرائجة لصيف 2021، حيث تعد تلك الكوشة مستوحاة من حديقة الزيتون وزينت الكوشة بأزهار الجيبسوفيلا والشموع.


2-كوشة الأزهار الأوركيد
تعتبر كوشة الأزهار الأوركيد، من أنواع كوشة الزفاف الرقيقة والرائجة في صيف 2021، وخاصة إذا كان الحفل سيقام في الهواء الطلق، وزينت الكوشة بخلفية مذهلة مصنوعة من أزهار الكوبية البيضاء والأخضر والورود البيضاء وأزهار الأوركيد البيضاء.


3-كوشة الزفاف المستوحاة من الغابات
كما يعد تصميم كوشة الزفاف المستوحاة من الغابات، من أفضل التصاميم الرائجة في صيف 2021، حيث تعد الغابات موضة جديدة وانيقة، وزينت الكوشة الجميلة بأشجار الصفصاف.

اقرأ أيضًا..

4- كوشة الزهور
كما تعد الكوشة المُزينة بالزهور من أبرز صيحات موضة كوشة الزفاف 2021، وتعد هذه الكوشة لللحفلات الفاخرة، حيث أن كل شيء يتمحور حول الأزهار، وزينت الكوشة بالكثير من الأزهار، حتى الأريكة الأنيقة اكتست بمجموعة من أزهار الكوبية الوردية والأبيض.


5- كوشة أزهار الكرز
تعتبر كوشة الزفاف المزينة بأزهار الكرز، من أفضل موضة كوشة الزفاف في صيف 2021، تتميز بأنها انثوية وتعطي جوا من البهجة والفرحة، فهي مزينة بأزهار الكرز، والخلفية الذهبية.


6- كوشة تلال اللافندر
يعد تصميم كوشة تلال اللافندر، من أرقى التصاميم، وتجعل الحفل فريد من نوعه، حيث تم تصميم كوشة حفل الزفاف بحيث تكون مزينة بأزهار الخزامى والأزهار البيضاء.

ads