الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حرام عليكم أنا في سن أمهاتكم».. النيابة تأمر بحبس مغتصبي عجوز الجيزة 4 أيام

الجمعة 21/مايو/2021 - 09:10 م
هير نيوز

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهما باغتصاب سيدة في الخمسينات من عمرها تحت تهديد السلاح بغرفة مهجورة فى منطقة ساقية مكي بالجيزة.

وأمرت النيابة عرض المجني عليها على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد ما بها من إصابات واعتداءات.

وأثبتت التحقيقات أن المجني عليها توسلت للمتهمين بتركها مرددة: «حرام عليكم أنا في سن أمهاتكم ولكن جردها المتهمون من ملابسها تحت تهديد السلاح وتناوب اثنان منهم اغتصابها ثم فروا جميعًا هاربين».

اقرأ أيضًا..

وكشفت التحقيقات عن أن الضحية خرجت ليلا لشراء بعض متطلبات المنزل من محل قريب من منزلها إلا أن المتهمين اقتادوها عنوة إلى غرفة مهجورة وارتكبوا جريمتهم وعادت إلى منزلها وفور إبلاغها زوجها بالواقعة اصطحبها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط 2 متهمين مرتكبى جريمة الاغتصاب وتم إعداد مأموريات لضبط المتهمين الآخرين.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من ربة منزل بقيام مجهولين باغتصابها داخل غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكى، بدائرة القسم، وانتقل الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم الجيزة وبإجراء التحريات والفحص الأولي تبين صحة البلاغ.

وقرر اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن وراء الواقعة 4 شباب وأن المجنى عليها أثناء سيرها ليلا في الشارع بالقرب من منزلها استوقفها المتهمون واصطحبوها عنوة تحت تهديد السلاح، إلى غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكى وتناوبوا اغتصابها عنوة.

وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليها متزوجة ولديها 3 أبناء أكبرهم 27 عاما متزوج وخرجت ليلا لشراء بعض احتياجات المنزل، بإجراء التحريات وفحص خط سير المجنى عليها ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة وسرد المجنى عليها لمواصفات المتهمين نجح فريق البحث فى تحديد هويتهم وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدد من الأكمنة المتحركة والثابتة تمكن رجال المباحث من ضبط 2 منهم فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads