السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«10 أشخاص ما ينفعش ترتبطي بيهم ابدًا».. تعرفي عليهم| فيديو

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:42 م
هير نيوز

كل امرأة تحلم بأن ترتبط بالرجل المناسب ولكن تسرعهن قد يدفعهن للارتباط بأشخاص غير لائقيين، فالزواج يعتبر قرار مصيري لأنك سوف تختارين شخص يرتبط قدرك بقدره ومصيرك بمصيره ولذلك فيجب أن تدققي الاختيار وتعرفي الصفات التي تريدينها في شريك حياتك عند اختياره، وقدم برنامج "هي وبس": للإعلامية رضوى الشربيني المذاع على فضائية "سي بي سي"، فقرة تكشف عن 10 أشخاص ماينفعش ترتبطي بيهم ابدًا وهما كالتالي:

1- الذي لا يتحمل المسؤولية
إذا وجدتي أن خطيبك أو الشخص المتقدم للزواج دائم التهرب من المسؤولية ولا يحب أن يتحمل أي مسؤولية فمن المؤكد أن ذلك الزواج لن يكون زواجًا ناجحًا.

2- الرجل النرجسي
حيث يتلاعب بمشاعر أي فتاة حتى تقع في حبه وتغرم به وبعد أن يتأكد من ذلك يبدأ في توجيه النقد واللوم إليها وانتقادها في كل شيء لذا فالبعد عن الشخص الذي يتصف بهذه الصفة يكون أفضل.

اقرأ أيضًا..

3- الرجل محب النساء
الرجل محب النساء لا يمكن أن يتم بناء علاقة زوجية ناجحة معه لأنها مهما فعلتِ من أجله فلن تكفيه امرأة واحدة، وبالتالي فحاولي قدر الإمكان الابتعاد عن الرجل محب النساء.

4- الرجل المهزوز الذي لا يثق بنفسه
إذا وجدتي أن شريك حياتك شخصية مهزوزة وغير واثق من نفسه ويقلل من قيمة نفسه فابعدي عنه فورا وذلك حتى لا تنتقل هذه الصفة إلى حياتكما وبالتالى يكون من الصعب استمرار الحياة الزوجية.

5- الرجل العنيد
إن العند صفة صعبة للغاية لأن الشخص العنيد يعتقد أن أي مشكلة تمر عليه بمثابة التحدي الذي لا بد أن ينجح به ويصر على رأيه بشكل مستميت حتى وإن كان يعلم أنه على خطأ لذا عليكِ أن تبتعدي عنه فورا.

6- الرجل المتكبر
الرجل المتكبر دائما ما يرى أي فتاة بأنها أقل مما يستحق وينظر لها على أنها أقل منه ولذلك فإن صفة التكبر هي صفة منبوذة جدا في شريك الحياة فإذا وجدتيه متكبرا يجب عليكِ ألا توافقي على هذه الزيجة.

7- الرجل سليط اللسان
الشخص عندما يكون سليط اللسان يكون منبوذًا اجتماعيًا ولا يمكنه أن يتعامل مع الزوجة أو المرأة عمومًا بالشكل المناسب الصحيح لذا الابتعاد عن الزواج من الرجل سليط اللسان حفظا للكرامة واحترامًا للنفس.

8- الرجل الكاذب
الكذب من الصفات التي كانت سببًا في انهيار عدد كبير من العلاقات الزوجية حيث أن الكذب يولد الشك وعدم الثقة وهو أمر لا تستقيم معه أي علاقة زوجية لذا إذا كان كاذبًا فالبعد عنه أفضل.

9- الرجل المتعلق بأهله
إذا وجدتي أن الرجل المتقدم للزواج منكِ متعلقًا بأهله وبوالدته أكثر من اللازم ويسمح لهم بالتدخل دائمًا في حياته فتأكدي أنك إذا تزوجتيه سوف تتحول حياتك إلى جحيم وسوف يسمح لأهله بالتدخل في حياتكما.

10 – الرجل البخيل
إن البخل صفة بشعة جدًا والرجل البخيل لا يكون بخيل من الناحية المادية فقط وإن كان بخل الناحية المادية ليس أمر هين إلا أن هذا البخل قد يمتد أيضًا إلى العواطف والمشاعر لذا يجب الابتعاد عن الرجل البخيل.

ads
ads