الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُسن بدعوى حجر: أنقذوني من مراتي وعيالي

السبت 22/مايو/2021 - 02:40 ص
مسن بدعوى حجر: انقذوني
مسن بدعوى حجر: انقذوني من مراتي وعيالي

«انجدوني من مراتي وعيالي، سرقوا فلوسي وطردوني من بيتي»، هكذا استنجد "عادل. خ"، البالغ من العمر 70 عامًا، بكل من يراه داخل محكمة الأسرة وهو يحتضن الكثير من الأوراق، تثبت جبروت زوجته وبناته الـ 4، وإقامتهم لدعوى حجر ضده.

تفاصيل الدعوى
في الدعوى التي تحمل رقم 980 لعام 2021، قال "عادل": أنه ذهب لدول الخليج وهو بعمر الـ23 عامًا، وامتهن كل شيء بداية من غسيل الأطباق ونهاية بخدمة البيوت، وبالنهاية عمل كسائق لمدة 10 سنوات، ليجمع مبلغًا كبيرًا ويقرر بعدها العودة لبيته وبناته وزوجته كي يرتاح من الغربة «مراتي رفضت أموت بين أهلي وبناتي، وهددتني بالطلاق وحرماني من بناتي لو فضلت في مصر، وللأسف رجعت للغربة تاني».

مرض الزوج
«مراتي وبناتي كانوا بيفتكروني كل كام شهر، لو اتأخرت في الفلوس»، ليبكي الزوج وهو يروي معاناته بعد إصابته بمرض الضغط والسكري والكبد من كثرة الإجهاد بالعمل، ولكنه لم يجد من يشعر به أو يطمئن عليه وهو بين الحياة والموت في المستشفى، ليقرر العودة لمصر بعد سنوات من الغربة قضاها وحيدًا، ليجد أنه استقبل كضيف ثقيل ويعامل معاملة الخزينة التي لا تنتهي أبدًا.

جشع الزوجة
الزوجة أظهرت جشعها بعد سنوات في معاملة الزوج المسكين معاملة غير آدمية، وقررت أن تسلبه كل أمواله خوفًا من عائلته كونه لم ينجب سوى البنات، واتفقت مع بناته برفع قضية حجر ضده واستغلت ضعفه ومرضه وطردته من المنزل « فلوسي خلصت ومراتي سرقت كل الأوراق الخاصة بيا، وأخواتي محدش مستحملني، وأحيانًا بنام في الشارع مستني العدل».

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads