الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة تطلب الطلاق: «باع بنتي بتذكرة هيروين»

السبت 22/مايو/2021 - 12:43 ص
فاطمة تطلب الطلاق
فاطمة تطلب الطلاق ونصرخ: باع بنتي بتذكرة هيروين

«باع بنتي بتذكرة هيروين مغشوشة، ارحموني من العذاب اللي أنا فيه»، صرخت "فاطمة. ك" بتلك الكلمات أمام محكمة الأسرة بعابدين وهي تطالب بالطلاق للضرر بسبب إدمان زوجها وبيع طفلته مقابل تذكرة هيروين لأحد تجار المخدرات.

تفاصيل الدعوى
في الدعوى التي تحمل رقم 630 لعام 2021 بدأت "فاطمة" تروي 9 سنوات مروا من عمرها مع "نسيم. س"، زوجها المدمن، والتي عاشت معه حياة مليئة بالعذاب بعد إدمانه للمخدرات بداية من الحشيش وحقن الماكس، لتقرر في البداية الهروب لمنزل أهلها علّ حاله ينصلح ولكن دون جدوى «ضربني وكان بيشدني من على سجادة الصلاة، ولو اهتميت بطهارتي أو نضافتي يعتدي عليا بالضرب، وبدأت أتجنبه لحد ما اكتشفت الكارثة الأكبر وهي حملي في بنتي"سما"».

مأساة الزوجة
« كان بيضرب بنتي اللي عندها 3 سنين لما يتسطل، وبعنا كل حاجة نمتلكها عشان هو يشرب مخدرات»، لتشير فاطمة إلى أنه بدأ يتعاطى الهيروين لترى حياتها ومنزلها ينهار ويتعرضان للتهديد يوميا، فعاشت خائفة من أن تصبح مثله يوما من كثرة عشرتها له، أو يجن عقله فيقتل طفلته وهو غائب عن الوعى، ولكن كانت الكارثة أكبر فقد باع طفلته.

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت الزوجة أنها غابت عن المنزل بضع ساعات لتعود وتجده قد ساوم على تذكرة هيروين مقابل طفلته « رجعت البيت ولقيته غايب عن الوعى، وبنتي مش موجوده حاولت أفوقه، قالي إنها عند تاجر مخدرات»، لتصرخ الزوجة ومسرعة لذلك التاجر ودفع ثمن السموم واستعادة طفلتها، ومن بعدها لجأت لمحكمة الأسرة لتخليصها من ذلك الرجل.

ads
ads