الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين سعيد تفتح نقاشًا حول مرض فرط الحركة في «خلي بالك من زيزي»

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:31 م
ياسمين سعيد
ياسمين سعيد

قدمت المذيعة الدكتورة ياسمين سعيد عددًا من الفقرات من خلال برنامج الجمعة في مصر وناقشت عددًا من القضايا والملفات.

استضاف البرنامج في الفقرة الأولى الدكتورة مها طلعت مستشار إقليمي وحدة الوقاية من العدوى بمنظمة الصحة العالمية المكتب الإقليمي لشرق المتوسط للوقوف على تطورات الأحوال الصحية الخاصة بكورونا في منطقة الشرق الأوسط.

وناقش البرنامج في الفقرة الثانية عددًا من قضايا الشأن العام واستضاف عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وفى أثناء البرنامج في الفقرة الثالثة استضاف البرنامج د.هشام رامي أستاذ الطب النفسى بكلية طب عين شمس.

استضاف البرنامج نهاد أبو القمصان المحامية بالنقض ورئيس المركز المصري لحقوق المرأة التي علقت على المشهد الذي أثار إعجابها في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، موضحة أن المسلسل تناول أكثر من خط درامي وقضايا اجتماعية موجودة في حياتنا.

وفتح البرنامج نقاشًا حول مرض فرط الحركة والدور التوعوي والمجتمعي للدراما.

برنامج "الجمعة في مصر" يُقدم مُتابعة إسبوعية دقيقة للشأن العام في مصر وتُقدمه د. ياسمين سعيد عبر شاشة "MBC مصر"، في تمام السادسة مساءً كل جمعة على الهواء.

اقرأ أيضًا..

ويتناول دائمًا عددًا من الفقرات منها قضايا سياسية وقضايا اجتماعية وأيضًا موضوعات رياضية وفنية ويعرض عددًا من الجوانب الهامة فى كل الأمور التى تشغل الشارع والمواطن المصري ولكن نظرًا للظروف الحالية اكتفوا هذا الأسبوع بالفقرات السياسية والاجتماعية.

ads