الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في أول ليلة بالقبر ..دعاء إيمي لوالدها سمير غانم

الجمعة 21/مايو/2021 - 10:51 م
إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم

نشرت الفنانة إيمى سمير غانم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، دعاء لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، فى أول ليلة له في القبر.

وكتبت إيمي: "اللهم تقبله وارحمه وادخله في الفردوس الأعلى من الجنة، يارب إنها أول ليلة له في قبره، اللهم آنس وحشته، وارحم وحدته، وثبته عند السؤال، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم قر عينه بقربك، واسعده بجوارك، ومتع بصره في الجنة بالنظر إلى وجهك الكريم، اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعفو عنه، اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، اللهم آنس وحشته، وارحم غربته وقه عذاب القبر وعذاب النار، اللهم ارحمه واغفر له".

وحرصت دنيا وإيمي سمير غانم على تلاوة القرآن أثناء مراسم دفن الفنان الراحل بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وظهرتا في حالة يرثى لها، بعدما ظهرت عليهما الكثير من علامات الحزن والأسى بين فقدان الأب وغياب الأم التي تتواجد في المستشفى.

وقام كلًا من الإعلامي رامي رضوان زوج الفنان دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، بتلقي واجب العزاء على المقابر فى وفاة حماهما الفنان القدير الراحل سمير غانم.

اقرأ أيضًا.. 

وكان غياب رفيقة العمر والكفاح الفنانة دلال عبد العزيز عن مشهد الرحيل مؤثرًا بسبب إصابتها بكورونا، وتواجدها داخل أحد المستشفيات الشهيرة بالجيزة.

ads
ads