الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتحية تستغيث بمحكمة الأسرة: «جوزي الحشاش خطف عيالي»

الأحد 23/مايو/2021 - 12:47 ص
فتحية تستغيث بمحكمة
فتحية تستغيث بمحكمة الأسرة: «جوزي الحشاش خطف عيالي»

"عشان المخدرات عذبني وخطف عيالي".. بهذه الكلمات بدأت الزوجة "فتحية. س" الرد على دعوى الطاعة التي رفعها ضدها زوجها "فتحي. ح" أمام محكمة الأسرة بزنانيري القاهرة.

جوزي الحشاش خطف عيالي
وقالت الزوجة في ردها على دعوى الطاعة والتى حملت رقم 9977 لسنة 2021، إنها ذاقت المر طوال 19 عامًا عاشتها مع زوجها "فتحي. ح"، الذي أدمن المخدرات وأصبح من أكبر مروجيها، بالإضافة إلى أنه لم يكتفِ بتعاطيها، ولكنها كان دائمًا ما يروجها على عملائه، وتم مداهمة البيت عدة مرات من قبل الشرطة ليتم القبض عليه.

وأضافت الزوجة: "دخل عليا في يوم بإحدى السيدات اللاتي يتعاطين مواد مخدرة مثله، وقال لى إنها سيدة المنزل وعلى العيش معها وبناتى فلم أتحمل كل ذلك الذل، والتحكم منها وأخلاقها البغيضة، وتركت المنزل بصحبة بناتى الثلاث وقمنا بأخذ غرفة صغيرة عند أحد الأهالى وعشت معهم ولكنى لم أسلم من شر زوجي".

وتابعت: "قام بالتعدى علينا دوما وأخيرا أخذ ابنتى التى تبلغ 14 عاما فى غيابى من المنزل، وأخفاها وأجبرها على الزواج من أحد المشبوهين الذين يأتون له بالمواد المخدرة".

اقرأ أيضًا.. 

واستطردت: "زوجى ذهب لمحكمة الأسرة وطلبني فى بيت الطاعة حتى يبيع باقي بناته بعد أن حررت ضده عدة بلاغات حتى لا يقترب منا، وهنا أنا أنتظر أن يأخذ لى القضاء حقى بعد تحملى سنوات العذاب من زوجى عديم الأخلاق".

ads