الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى إثبات نسب تصرخ: «شغّلني في الحرام بـ 1500 جنيه»

السبت 22/مايو/2021 - 01:23 م
شغلني في الحرام بـ
شغلني في الحرام بـ 1500 جنيه

"مقابل 1500 جنيه جعلني ممثلة أفلام إباحية".. بهذه الكلمات وقفت "شروق.ع" أمام محكمة الأسرة في إمبابة لترفع دعوى إثبات نسب لطفلتها "سعاد.ك" ضد زوجها "رافع. ش".
وقالت الزوجة ""شروق. ع" في دعوى إثبات نسب طفلتها "سعاد. ك"، إنها تزوجت من "رافع. ع" عرفيًا منذ 4 سنوات بالغصب من قبل أمها، وذلك مقابل 1500 جنيه في الشهر.
وأضافت الزوجة في دعوى إثبات النسب: "تزوجته عرفيًا وأنا ابنة الـ15 عامًا، بعقد عرفي، بعد ما أبويا مات، وأمي غصبتني عليه عشان تاخد 1500 كل شهر تعيش بيهم، وهو استخدمني فى عمل أفلام إباحية خارج مصر".
وتابعت الزوجة، أمام في الدعوى رقم 2001 لسنة 2021: "عشت 6 شهور في جحيم داخل مصر قبل أن نسافر إلى كندا، وفى هذه الأثناء كان يحاول أن يجعل منى امرأة ناضجة ويهتم بي، وبصحبته 3 فتيات أخريات كن أيضًا على ذمته تزوجهن بنفس الطريقة".


وأكملت: "عندما وصلنا إلى كندا كنت لا أدرك شيئًا فأنا طفلة لا تعرف فى الحياة غير حضن أبيها وقسوة أمها، وفى الخارج أصبحت كل الأمور واضحة فهو يأخذنا لنفسه بالدور، وبعد أن ينتهى يجعلنا نستعد للتدريب على حركات معينة نفعلها معًا، ومن ترفض يعتدي عليها ضربًا".

وقالت: "فى البداية جعلنا نتعرى، وأتى بكاميرا وصورنا معًا فى مشاهد غير أخلاقية، وبعدها تطور الأمر وأصبحنا نشارك فى صنع أفلام يأخذها ويبعيها، ورغم محاولتي الدائمة للهرب كان يجعلني أعود ويستغل جهلي وصغر سني ويجعلنى حبيسة المنزل".

وأشارت إلى أنه رحلها فور علمه بحملها، كما أنها منذ ذلك الحين وهي لا تعلم من أبو ابنتها، لا سيما أنها لا تحمل وثيقة ولا أي أوراق تثبت نسبها وكأنها بنت حرام.

ads
ads