السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحقيقات مع الأب القاتل تكشف مفاجآت.. رفضت الزواج من ثري عربي فوضع لابنته السم في سندوتش كريب

السبت 22/مايو/2021 - 12:24 م
 فوضع لابنته السم
فوضع لابنته السم فى سندوتش كريب

تحقق نيابة جنوب الجيزة، فى جريمة قتل سائق لابنته، 17 سنة، لرفضها الزواج من ثري عربي الجنسية بمنطقة السهران فى الحوامدية بالجيزة.

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود فى الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وبمواجهة المتهم حول سبب ارتكابه جريمته وأرجع ذلك لسوء سمعتها.

بينما كذب الجيران أقواله، موضحين أن ابنته "أسماء" حسنة السمعة وقالوا إنه أرغمها على الزواج من رجل يحمل إحدى الجنسيات العربية، لكنها رفضت ذلك، وأضافوا فى أقوالهم أن المتهم قبل الجريمة بعدة أيام تعدى على نجله بالضرب وأحدث إصابته بجرح غائر، 30 غرزة، واكتشفوا اليوم قتله لابنته.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدى رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغ للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من إدارة شرطة النجدة، بقيام سائق ميكروباص أربعينى العمر، بقتل ابنته، داخل شقتهم بنطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص ومناقشة المتهم قرر قتله لابنته، 17 سنة، لسوء سمعتها، وتم ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وقالت والدة المجنى عليها، إن زوجها المتهم يدعى "سيد. ب" 45 سنة، كان دائم التعدى على أولاده بالضرب والشتائم ودائما ما كان يجعلها تترك منزلها وتغضب عند أسرتها، كما أنه يتعاطى المواد المخدرة ومتهم فى قضايا نصب سابقة وآثار، لأنه كان يأخذ أمولًا كبيرة من أصحابه بحجة تشغيلها ويقوم بالنصب عليهم.


وأضافت: بسبب رفضها الزواج من ثرى عربى كان قد أحضره لها، ما جعلها تغادر المنزل وتذهب إلى منزل عمها للاختباء عنده لمدة 3 أيام خوفا من والدها، وبعد عودتها إلى المنزل فى ثانى أيام العيد قام المتهم بالاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى مما جعلنى آخذها ونذهب إلى جدتها، وبعد مرور يوم عاد المتهم لكى يصالح ابنته وطلب منها العودة إلى المنزل بحجة غسل ملابسه، ولم تكن تعلم أن والدها دس لها السم فى "سندوتش كريب" للتخلص منها، وعقب ذلك قام بخنقها بواسطة "إيشارب وسلك شاحن وشنطة العيد" حتى الموت ووضع فوقها عددا من البطاطين.

ads
ads