السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أبراج يعيشون بالرومانسية.. تعرفي عليهم

الأحد 23/مايو/2021 - 08:23 م
أبراج يعيشون بالرومانسية
أبراج يعيشون بالرومانسية

يوجد لدى بعض الأبراج في عالم الفلك فائضًا كبيرًا من الحب والرومانسية، إذ أنهم لا يستطيعون العيش إلا بحب الآخرين والمشاعر الرومانسية والعاطفة.

وتستعرض «هير نيوز» أكثر 5 أبراج تعشق الحب وتعيش على الرومانسية الفياضة.

1ـ برج الثور
يُعد برج الثور من أكثر الأبراج المخلصة في حبها للآخرين إذ إن مواليد هذا البرج يرون أن الحب والإخلاص فيه هو أهم أولوياتهم في الحياة، بالإضافة إلى أنهم إذا أحبوا إنسانًا يظلون أوفياء له إلى الأبد.

2ـ برج السرطان
السرطان برج رومانسي بشكل كبير، وذلك لأنه طيب القلب ويحب كل محيطه، فمن الممكن أن يضحي مواليد هذا البرج بكل شئ من أجل إسعاد الآخرين، وعليه فهو غالبًا ما يتم استغلاله وينتهي به الأمر بقلب محطم لأنه لا يملك ذرة من اللؤم في شخصيته.

3ـ برج الحوت
أما برج الحوت فهو من الأبراج الرومانسية التي تحب أن تجمح بخيالها وتعيش في عالم الروايات الخرافية، وحيث لا وجود سوى لكل ما جميل ورومانسي بشكل يفوق الوصف.

ويتميز مواليد هذا البرج بطيبة القلب، لذا يتم استغلاله وبالتالي ينتهي به الأمر بقلب محطم، كما أنه لا يتعلم الدرس ولا يحمل لا الأحقاد ولا الضغائن ضد الحب.

4ـ برج العذراء
العذراء ورغم أنه قد يبدو للبعض بأنه عديم المشاعر أو لا يملك قلبًا وذلك لأنه من الأبراج العملية جدًا، والتي تقارب كل المسائل في حياتها من زاوية العقل والمنطق والتحليل لكنها في الواقع من أكثر الأبراج براءة.

ويتميز هذا البرج بخلاف الأبراج الأخرى الرومانسية، بأنه يحكم عقله في العلاقات العاطفية التي يخوضها، لا سيما أن المقياس العقلي لديه مميز عن المقاييس الأخرى.

5ـ برج الميزان
عند الحديث عن الحب والرومانسية المطلقة فإن آخر برج تفكرون به هو برج الميزان، ولكن الواقع هو أن البرج هذا يحاول أن يبعد نفسه عن الحب كي لا يقع فيه ويجد نفسه في مكان لا يريده لنفسه أو لا يعرف كيف يتعامل معه.

اقرأ أيضًا..

ads