الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتعذب بنتي عشان خاطر جوزها.. عادل يطالب بضم حضانة طفلته

الإثنين 24/مايو/2021 - 02:42 ص
بتعذب بنتي عشان خاطر
بتعذب بنتي عشان خاطر جوزها.. عادل يطالب بضم حضانة طفلته

«طليقتي بتمتع جوزها بتعذيب بنتي، حولت حياتي لجحيم وهتموت بنتي».. بهذه الجملة استغاث "عادل. س"، بمحكمة الأسرة يطالب بحضانة ابنته" سارة"، البالغة من العمر 6 سنوات، من مطلقته "فدوى. ك".

بتعذب بنتي عشان خاطر جوزها
بدأ عادل حديثه عن ابنته سارة والتي بلغت من العمر 6 سنوات وهي بمثابة العالم كله بالنسبة لأبيها، لتبتعد عنه فجأة بحكم محكمة الأسرة بعدما طلق والدتها بسبب صوتها العالي وسوء خلقها، واستغلالها لتسامحه واستفزازه بكل الطرق « في البداية بحكم المحكمة بنتي كانت معاها، وبعد جوازها هددتني بأنها هتقتل نفسها لو فكرت أطلبها، وللأسف سلمت أمري لله».

«جدة بنتي استعطفتني وحلفت إنها هتراعي البنت بنفسها، كنت مضطر أوافق لأن أمي متوفية ومعنديش أخوات بنات»، يشير الزوج لرضوخه لفكرة أن تعيش صغيرته في كنف رجل آخر وهو مجرد زيارتين في الأسبوع، ليجدها بإحدى المرات تبكي وهي تريه آثار الضرب على جسدها وتترجاه بأن يأخذها بعيدا عن والدتها وزوجها.

اقرأ أيضا.. 

مطلقة عادل تخلت عن أمومتها وجلدت الصغيرة حد التعذيب وكل ذلك لأجل زوجها، فقد انزعج من بكاء الصغيرة ليشتكي مرارا ويبدأ بصب غضبه على الزوجة والتي بدورها حاولت إسكات الصغيرة « روحت لبنتي في الزيارات اللي متفقين عليها، حسيتها متغيرة، ولقيتها بتبكي وتقولي الحقني يا بابا وبتوريني جسمها، ووقتها جريت على قسم الشرطة وعملت محضر»، ليقرر عادل بعدها رفع قضية لضم ابنته.

ads
ads