الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صرخة استغاثة أمام محكمة الأسرة.. طلقني دون علمي وعاشرني في الحرام

الإثنين 24/مايو/2021 - 05:14 ص
مطلقني من سنة كاملة
مطلقني من سنة كاملة ومخبي عليا.. ميادة تطلب إثبات طلاقها بمح

"مطلقني من سنة كاملة، ومخبي عليا، وعشيقته هي اللي عرفتني الحقيقة"، بتلك الكلمات صرخت "ميادة. ق"، أمام محكمة الأسرة بروض الفرج، مطالبة بإثبات طلاقها من" أحمد. ن"، بعدما اكتشفت طلاقها منذ عام كامل دون علمها، عقابا لها على شجارها مع والدته.

قالت الزوجة البالغة من العمر 26 عامًا: "إن زوجها انتهك كل حدود الله، وكان طلاقها دون علمها ومعاشرتها في الحرام هو النتيجة الوحيدة التي حدثت بعد 8 سنوات من الطاعة، وخدمته هو وعائلته دون اعتراض لتعاقب في نهاية المطاف بالإهانة والضرب والطلاق.

واستطردت ميادة: "خلفت بنتين وحماتي حرمتني منهم، معنديش خصوصية، ولو تعبوا شوية يعاقبني زوجى وحماتي بالإهانة والضرب، وكأني خدامة بلقمتي، حماتي كانت ست جبارة، بسببها هربت كتير لبيت أهلي بس كنت برجع عشان خوفي إنها تحرمني من عيالي للأبد، وتهديدها ليا باستمرار"

وتستمر الزوجة المخدوعة في البكاء وهي تشير للظلم الذي وقع عليها من قبل حماتها، فقد تعدت مرارًا وتكرارًا عليها بالضرب حتى كادت  أن تفقدها حياتها في إحدى المرات، ثم يأتى الزوج ويسبها بأبشع الألفاظ أمام أطفالها وجيرانها ويطردها من المنزل.

قضت ميادة ثلاثة أشهر تعاني الحرمان من أطفالها، لتفاجأ بحماتها ذات يوم تطرق دار والدها وتعتذر لها وتأخذها لمنزلها مرة أخرى، لتقضي عامًا كاملًا لا يتذكرها زوجها إلا في أوقات رغبته.

وتكمل الأم الحزينة قائلة: "عرفت إنه مصاحب واحدة تانية، ولما صرخت فيه ضربني، كلمتها عشان أترجاها تبعد عنه قالتلي الكارثة، إنه مطلقني ومش على ذمته، وبيعاشرني في الحرام عشان ينتقم لأمه، فقررت أهرب لمحكمة الأسرة".

اقرأ أيضًا..

ads