الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتجوز عليا عشان يثبت رجولته».. آيات تطلب الخلع بمحكمة الأسرة

الإثنين 24/مايو/2021 - 12:35 ص
هير نيوز

«سنين عايشة من غيره صونت شرفه وكافئني بجوازه عليا عشان يثبت إنه راجل»، وقفت "آيات. ق" صاحبة اللكنة الصعيدية أمام محكمة الأسرة تطالب بخلعها من "خليفة. ج"، بعد عشرة 15 عامًا.

اتجوز عليا عشان يثبت رجولته
دخلت الزوجة آيات إلى باب محكمة الأسرة وهي تمسك بأوراق عديدة، تثبت معاناتها وقالت: «اتجوزت وأنا عيلة صغيرة، كنت وقتها 19 سنة وفاكرة لما أروح مصر هكون أميرة في القصر بتاعي، بس طلعت أحلام وردية»، لتشير آيات إلى حياتها التي صدمت بها مع رجل بخيل بماله وعاطفته، يكبرها بـ15 عامًا، لا يعنيه متطلباتها الشخصية، وحتى بعدما أنجبت مارس بخله على أطفاله ليعيشوا الحرمان في كنف أبيهم.

«بنت عمي واللي فضفضت معاها بكلمتين عن جوزي والتعب اللي شيفاه، اتجوزته»، ولم يصن الزوج عشرة سنين مع زوجته، بل يعرف معنى أن يترك زوجته بالشهور ويغيب ومن ثم يعود ليجدها حافظة لشرفه وعرضه، وتلك القريبة التي طالما اعتبرتها اختها وتكلمت معها فيما تكرهه تزوج بها، لتحل الدموع بقلبها وتلجأ إلى الله بدموع من دم وتبدأ في البحث عن عمل لتعوض حرمان طفليها.

عملت "آيات" كخادمة في المنازل لتضمن لأطفالها قوت يومهم، ولجأت لمحكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع ضده، لتثور رجولته الزائفة ويذهب ليترجاها بالتنازل عن قضيتها، فضلا عن وعوده الزائفة بمعاملتها أفضل ولكن شرطه التنازل عن القضية، فكيف لرجل صعيدي.

اقرأ أيضًا.. 

واختتم: « رجعلي وبيقول ندمان، وأنا من هبلي صدقته، عشان عيالي يعيشوا في حضن أبوهم، واتنازلت عن القضية»، لينتقم الزوج منها بزواجه من أخرى ليثبت لها أنه رجلا ويفعل ما يشاء، لتقرر هي بدورها اللجوء لمحكمة الأسرة مرة أخرى ولا تتنازل تلك المرة.

ads
ads