الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو بشرتك الحنطية».. إليكِ أبرز ألوان صبغات الشعر

الإثنين 24/مايو/2021 - 02:34 ص
هير نيوز

تبحث الفتيات والسيدات صاحبات البشرة المختلفة عما يليق بهن خاصة عند صبغ الشعر، فصبغات الشعر، من المهم أن تكون على حسب لون البشرة، فكل نوع ولون بشرة له الصبغات التي تناسبه، لكن بعض الفتيات لا يعرفن ذلك.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أبرز ألوان صبغات الشعر لصاحبات البشرة الحنطية.


- صبغة شعر الأشقر الهادئ للبشرة الحنطية

يعتبر لون صبغة شعر الأشقر الهادئ، مناسب للون البشرة القمحية او الحنطية، كما أنه من أفضل ألوان صبغات الشعر للبشرة الحنطية، يمنحكٍ إطلالة جذابة وأنيقة.


-صبغة شعر البني الكراميل

يعد اللون البني الكراميل Caramel Brown هو واحد من أفضل صبغات الشعر للبشرة القمحية التي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة والمشاهير. فإن كنت لا ترغبين في التفكير كثيرًا وتريدين الحصول على لون شعر جذاب يلفت الأنظار حولك جربي صبغة الشعر البني الكراميل.


- شعر البلاتيني للبشرة القمحية

تعتبر صبغة الشعر البلاتيني الـ Platinum، من أروع ألوان الصبغات المناسبة لصاحبة البشرة الحنطية أو القمحية، يمنحك مظهر غير تقليدي يلفت الأنظار حولك، وهذه الدرجات بالتحديد مناسبة للون بشرتك القمحية لضمان مظهر ساحر ينال إعجاب الجميع.


-صبغة شعر الوردي الفاتح للبشرة الحنطية

تعتبر صبغة شعر الوردي الفاتح، مناسبة للبشرة الحنطية، فتعتبر من ألوان صبغات شعر جريئة للبشرة الحنطية، سيساعدك في الحصول على إطلالة مميزة وليس بدرجة داكنة أو مبالغة.


-صبغة شعر البني الداكن للبشرة القمحية

تعتبر صبغة شعر البني الداكن مناسبة للبشرة القمحية أو الحنطية، سوف تمنحك مظهرا رائعا دون عمل تغيير جذري في الشعر، إن كان هذا ما تبحثين عنه في صبغات الشعر لبشرتك الحنطية. وهذه الدرجة بالتحديد يجب عليك تطبيقها على الشعر بأكمله لشكل رائع.

اقرأ أيضًا.. 


- صبغة شعر الأشقر العسلي للبشرة الحنطية
تعد صبغة شعر الأشقر العسلي للبشرة الحنطية، من الخيارات التي تتناسب مع بشرتك القمحية، وفي الحقيقة هذه الدرجة بالتحديد هي دائمًا ما تكون اختيار أغلب المشاهير أصحاب البشرة الحنطية، يمكن تطبيق هذا اللون على أطراف الشعر أو حتى على الشعر بأكمله مع ترك الجذور داكنة كما هي.

ads
ads