السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية تطلب النفقة بمحكمة الأسرة: "سرق ميراثي وطلقني"

الإثنين 24/مايو/2021 - 12:47 م
سرق ميراثي وطلقني
"سرق ميراثي وطلقني

«سرق فلوسي وفلوس أبويا واتجوز عليّ عيّلة صغيرة ربيتها في بيتي ووسط بناتي»، هكذا وقفت "سمية. ع"، أمام محكمة الأسرة تطالب بحقها في النفقة من "جاد. ل"، بعدما تزوج وطردها من منزلها، وامتنع عن النفقة عليها.

بداية القصة

في الدعوى رقم 730 لعام 2021 تقدمت سمية البالغة من العمر 49 عاما بدعوى نفقة ضد جاد البالغ من العمر 55 عاما، مطالبة بكل حقوقها بعدما خان عشرتهما وطلقها دون إرادتها، واستولى على ميراثها من والدها، ومن ثم تزوج بقريبتها البالغة من العمر 23 عاما «كان لسه طالب في كلية التجارة لما اتجوزنا، وقفت كتير واستحملت معاه الأيام ومرها، وبعد وفاة والدي، ولما انتقلت كل تجارته باسمي، استلمها جوزي وشغلها وعمري ماتخيلت إنه هيخوني».

أقوال الزوجة

"حرمني من فلوس أبويا وحرم عياله من فلوسه اللي سرقها مني، وكل ده بعد ماشفتهم على سريري مع بعض»، لتؤكد الزوجة أن عند عودتها للمنزل شاهدتهما في موضع مخل وعلى فراشها، لتصرخ بصوت عالي، ليعاقبها زوجها ويطردها خارج المنزل وبعدها يتزوج الفتاة الصغيرة ويسجل معظم أملاكه باسمها ليحرم أولاده من أمواله « سرق فلوس أبويا عشان يكتبها بتسم عيلة هتخونه زي ماخانتني».

سنوات طويلة عاشتها سمية في كنف زوجها، تخدمه وترعاه وتسانده وفي النهاية كافأها بزواجه من أخرى في عمر أولادها، وطلاقها وطردها من منزلها قائلة: «طردني من بيتي، ولما سكنت في بيت تانى، اتفق مع صاحب البيت وطردني أنا وعيالي، ووقتها قررت ألجأ لمحكمة الأسرة تجيبلي حقي».

ads
ads