الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق سهلة وعلى "قد الإيد" لجعل منزلك يبدو أنيقا.. تعرفي عليها

الإثنين 24/مايو/2021 - 12:35 م
لجعل منزلك يبدو أنيقا..
لجعل منزلك يبدو أنيقا.. تعرفي عليها

يُعدُّ الحصول على منزل ذي مظهر راقٍ أمرًا صعبًا، خاصةً إذا كانت لديكِ ميزانية تزيين محدودة، ولكن هناك طرق يمكنك من خلالها الحصول على المظهر الراقي الذي تحلمين به.

أفكار المصممين لجعل منازلهم أنيقة:

وشارك المصممون الداخليون بعض الأسرار على مر السنين التي أعطت أصحاب المنازل بعض الأفكار حول كيفية جعل منازلهم تبدو أنيقة، من إضافة الوسائد وطبقة طلاء جديدة إلى معالجات النوافذ والأرضيات الخشبية، هذه حلول بسيطة تحتاج إلى معرفتها.
وتستعرض «هير نيوز» أيسر الطرق للحصول على منزل راقٍ بأقل تكلفة ممكنة، على النحو التالي:

الطلاء

ربما يكون لون الطلاء من أصعب القرارات التي يجب اتخاذها عند تزيين الغرفة، ومع ذلك، إذا كانت الأناقة هي ما تبحث عنه، فهناك ألوان معينة تضيف بريقًا فوريًا إلى منزلك. اختر أحد خياري الألوان هذين - جريء ودراماتيكي أو تدرجات لونية ناعمة وخفيفة. تتيح لك هذه الأشكال إضافة أناقة فورية إلى منزلك.

الوسائد

الوسائد في جميع أنحاء منزلك تخدم غرضين؛ أولًا: إذا تم اختيارهم بشكل صحيح، فيمكنهم حقًا تحسين عامل الأناقة.
ثانيًا: أنها توفر لضيوفك القليل من الراحة الإضافية على الأريكة وتوفر شعورًا دافئًا متعدد الطبقات لغرفك. يتحدث جانب الراحة عن نفسه، أي إذا اخترت وسائد كبيرة بما يكفي لتستريح عليها، وناعمة، الوسائد الكبيرة المحشوة تخلق مظهرًا فخمًا وأنيقًا للغاية - ولا تبخل على حشوات الوسادة، فالحشوة السفلية هي الطريقة الوحيدة للذهاب. 

معالجة النوافذ

سيبدو المنزل بدون علاجات النوافذ "الستائر" غير مكتمل ورخيص الثمن، فهى تعد واحدة من أكثر الطرق ملائمة للميزانية لإضافة بعض الأناقة إلى منزلك، فضلًا عن الخصوصية التي تشتد الحاجة إليها، عند تحديد علاجات النوافذ، تريد اتخاذ خيارات ذكية، فعلى سبيل المثال، يبدو اختيار المواد الواهية غير المبطنة رخيصًا للغاية، حتى لو كانت الخيار الأقل تكلفة.

الإضاءة

سيختار معظم المقاولين تركيبات الإضاءة القياسية، والتي ربما تكون هي نفسها التي استخدموها مرارًا وتكرارًا في جميع المنازل التي بنوها، ولكن تركيبات الإضاءة المصممة ستضيف المزيد من الأناقة إلى منزلك.

ads
ads