الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل 7 أنواع من الـ«صن بلوك» للحفاظ على نضارة بشرتك

الإثنين 24/مايو/2021 - 12:28 م
«هير نيوز»، أفضل
«هير نيوز»، أفضل 7 أنواع لـ«صن بلوك» للحفاظ على نضارة البشرة

تحب الكثيرات من الفتيات والسيدات استخدام الـ«صن بلوك أو صن سكرين»، كريم أساسي واقٍ من الشمس ولا يستطعن الخروج من المنزل بدونه، سواء كانت بشرتهن دهنية أو حساسة أو معرضة لحب الشباب.

أفضل أنواع كريمات الأساس للحفاظ على نضارة البشرة

وتستعرض «هير نيوز»، أفضل 7 أنواع لـ«صن بلوك» للحفاظ على نضارة البشرة


1- واقي شمس Bubblzz Sun Block SPF 50undefined

هذا النوع من الصن بلوك درجة حمايته عالية جدًا، ومليء بالصبار وزيت جوز الهند وفيتامين E وأكسيد الزنك وما إلى ذلك، بشكل أساسي جميع المكونات الطبيعية اللازمة لحماية بشرتك من أشعة الشمس، قوامه غير دهني ومقاوم للماء، مما يعني أنه مثالي للبشرة المختلطة أو البشرة المعرضة لحب الشباب.

2- صن بلوك لوشن Neutrogena Hydro Boost الجل المائي

يعتبر هذا الواقي من الشمس هو منتج الكل في واحد، حيث إنه مخصص للمرأة التي تمارس التمارين في الصباح الباكر، والمرأة التي تريد وضعه تحت مكياجها، للأم التي تريد شيئًا يدوم طوال اليوم ولا يتعين عليها إعادة تطبيقه من حين لآخر، يناسب صن بلوك نتروجينا هيدرو بوست الجل المائي جميع أنواع البشرة، إذا كانت بشرتك دهنية، فإن هذا الواقي من الشمس غير دهني وخفيف وخالي من الزيوت ولن يسد المسام، إذا كانت بشرتك جافة، فإن لوشن جل Hydro Boost سيترك بشرتك رطبة للغاية حتى 8 ساعات.

3- لوشن The Body Shop Skin Defence Multi-Protectionundefined

هذا الواقي من الشمس مثالي لأي شخص لديه بشرة حساسة، إذ إنه ++SPF50+ PA مع ترطيب على مدار 24 ساعة، وخفيف الوزن وغير دهني مع مصفوفة محسنة من فلاتر الأشعة فوق البنفسجية، مما يعني أنه سيساعد في حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، وتعرف أيضًا باسم الأشعة الأكثر ضررًا التي تخترق أعمق وتسبب تغير اللون. يحتوي هذا الواقي من الشمس أيضًا على فيتامين سي ومستخلص الطحالب الحمراء، مما يعني أنه لا يحمي بشرتك من أشعة الشمس فحسب، بل يساعد أيضًا بشرتك على أن تبدو أكثر إشراقًا وصحة.

4- كريم Vichy Ideal Soleil Velvetyundefined

هذا المنتج مثالي أيضًا للنساء اللواتي لديهن بشرة جافة وحساسة، إنه كريم ناعم حريري يحتوي على حمض الهيالورونيك والسيليكون الخفيف الذي يساعد على امتلاء الجلد ويوفر مقاومة للماء.

5- Nuxe Sun Melting Spray للوجه والجسم

هذا الكريم عبارة عن بخاخات واقية من الشمس، ومناسبًا للوجه والجسم، بعد الاستحمام الصباحي.

6- صن بلوك ومرطب البشرة من Essentialsundefined

إذا كنتِ تبحثين عن واقي شمسي محلي آمن، فإن واقي الشمس Essentials هو خيارك، هذا الواقي من الشمس مثالي أيضًا للبشرة الجافة.

7- La Roche-Posay واقي من الشمس خالٍ من الزيت

يجب أن يكون هذا أفضل واقٍ من الشمس للبشرة المعرضة لحب الشباب، إنه خالٍ من الزيوت، ويوفر حماية متقدمة في الحرارة والرطوبة، ويساعد على امتصاص الزيوت الزائدة، ويقلل من تأثير البشرة اللامعة ولا يسبب تشققات. لذلك إذا كانت بشرتك حساسة أو معرضة لحب الشباب، فهو خيار مثالي لك.

ads
ads