الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 قصص مرعبة للفتيات القاصرات.. «أصغر مامي» تريند أشعل السوشيال ميديا

الإثنين 24/مايو/2021 - 07:21 م
3 قصص مرعبة للفتيات
3 قصص مرعبة للفتيات القاصرات.. «أصغر مامي» تريند أشعل السوشي

منذ أيام قليلة انتشر "تريند" مخيف بعنوان "أصغر مامي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي أثار ضجة كبيرة وحالة من الاستياء.

3 قصص مرعبة للفتيات القاصرات
ونشرت الكثير من الأمهات اللاتي لا يتخطى أعمارهن 25 عامًا، منشورًا يتضمن قصص زواجهن في سن صغير وإنجاب أطفال وتربيتهم وهن أقل من 20 عامًا.

كما لفت انتباه الجميع أن أغلب الأمهات المشاركات في التريند مطلقات ويعولن أطفال، فجميعهن وقعن في الاختيار الخاطئ لشريك الحياة مما ترتب عليه أسرة مفككة وحياة تعيسة.



وقالت إحدى الفتيات في منشورها التي شاركت به في ترند "أصغر مامي": "لقد تزوجت في عمر 18 عامًا والآن عمري 25 عامًا ولدي طفلين (مروان ٦ سنوات) و(يزن 5 سنوات) ولكني الآن مطلقة وأعيش من أجل تربية أطفالي فقط".



ونشرت أخرى قصتها، قائلة: "لقد تزوجت في عمر 17 عامًا ولكن انفصلت عن زوجي في عمر 20 عامًا ونصف وأصبحت مطلقة، ولدي طفلة في عمر 3 سنوات ونصف، ونصيحتي هي أن الزواج جميل ولكن اختاروا صح".

اقرأ أيضًا.. 



وقالت أم أخرى: "لقد تزوجت في عمر 19 عامًا ولدي طفلة في عمر سنتين الآن ولكني انفصلت بعد زواجي بعام واحد، أنا ضد فكرة الزواج المبكر فهي مسؤولية كبيرة ولابد أن تكون المرأة مستعدة لها، وتعرف الشخص الذي ستعيش معه جيدًا قبل الزواج".


ونصحت إحدى الأمهات المشاركات في التريند الفتيات قائلة: "حلو أنك تكوني مامي ولكن يجب أن تكوني ناضجة وواعية وعارفة ماذا يعني الزواج قبل هذه الخطوة، الجواز بدري بيظلم البنت ويجعلها تشيل مسؤولية مازلت صغيرة عليها، عيشوا حياتكوا بالترتيب وبلاش تستعجلوا"، مضيفة أنها في عمر 26 عامًا ولكنها منفصلة ولديها طفل في عمر 7 سنوات، نظرًا لأنها تزوج مبكرًا في عمر 18 عامًا.

ads
ads