الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل «الكونسيلر» الدائم حل لعلاج الهالات السوداء تحت العين؟

الإثنين 24/مايو/2021 - 11:33 م
هل الكونسيلر الدائم
هل الكونسيلر الدائم حل لعلاج الهالات السوداء تحت العين؟

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات، عن حلول سحرية لإخفاء الهالات السوداء من بشرتهن، حيث تظهر الهالات بسبب طبيعة الجلد نفسه، حيث من الممكن أن يكون جلد أسفل العين رقيق جدًا، ولهذا فهو شفاف بشكل ما، وهذا يجعل الأوعية الدموية تحت الجلد وحول العين أكثر وضوحًا، ومن ثم يبدو الجلد داكنًا مقارنة بسائر الوجه، كما أنها تظهر بسبب زيادة إفراز مادة الميلانين في الجلد هو سبب هذه الهالات، والتعرض للشمس يزيد من إفراز الميلانين في هذه الحالة مما يزيد الأمر سوءًا وغيرها من الأسباب.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أهم طرق إخفاء الهالات السوداء بـ«الكونسيلر» الدائم الذي ظهر مؤخرًا لحل مشكلة الهالات السوداء قد يبدو هذا للبعض أنه حل سحري.


- ما هو الكونسيلر الدائم؟
الكونسيلر الدائم هو عبارة عن حقن المنطقة تحت العين بأصباغ تماثل لون الجلد، عن طريق الحقن تحت البشرة مباشرة مما يمثل حاجز بين لون الجلد الطبيعي في هذه المنطقة وما تحته من لون غامق يسبب الهالات السوداء، مما يؤدي لظهور منطقة تحت العين بعد الحقن، بلون يبدو طبيعي، كما أن هناك طرق أخرى تعتمد على حقن المنطقة باللون الأبيض، مما يعمل على تفتيح المنطقة المحيطة بالعين.


- الكونسيلر الدائم هو حل للهالات السوداء
أن الكونسيلر الدائم، هو حل آمن لإزالة الهالات السوداء، ويعمل على تفتيح الهالات السوداء، ويمكن استخدام تفتيحها بالليزر، استخدام التقشير الكيميائي الخفيف أو استخدام الفيلرز وتتم أي من هذه الاجراءات بمعرفة وتوصية طبيب، كما أنه عليك علاج أسباب الهالات السوداء، إذا كانت هذه الهالات لأسباب مرضية.

اقرأ أيضًا.. 

أما إذا كانت الهالات جزء من السمة المميزة لوجهك فلا تحاولي إخفائها واسعي لإيجاد أفضل وسيلة لتظهري بها بطريقة جذابة بدلاً من إخفائها. الأمر في النهاية نفسي، فعليك تقبل نفسك وتقبل كيف تبدو عينيك. قد تريدين إخفاء المنطقة الغامقة تحت عينيكي في مناسبة أو حفل لكن لا تخفيها كل يوم. فهي يمكن أن تكون جذابة وتزيدك جمال فقط ثقي في نفسك واهتمي بصحة بشرتك عامة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads