الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوزي السبب في إدماني.. سارة تطلب الخلع بمحكمة الأسرة

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 02:15 م
سارة تطلب الخلع بمحكمة
سارة تطلب الخلع بمحكمة الأسرة

«هو السبب في إدماني، 9 سنين عايشة في عذاب، خايفة على ابني من العيشة معاه»، بتلك الكلمات وقفت سارة أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، مطالبة بالخلع من زوجها، بعد زواج دام 9 سنوات، مشيرة إلى أن زوجها تسبب في إدمانها.

غيرة عمياء تجعله يؤذيها

قالت سارة الزوجة البالغة من العمر 29 عاما، أنها لم تتخيل يوما بأن زوجها بتلك الأخلاق، فهو يتعمد إهانتها دائما، والسبب غيرة عمياء ليس لها مبرر تجعله يؤذيها بل وإضافة لذلك يضع لها المواد المخدرة داخل العصير « طلبت الطلاق رفض، فهربت لبيت أهلي ورفعت قضية خلع، عاقبني وخطف مني ابني وهددني بقتله لو اطلقت، واضطريت أتنازل عن القضية».

انتقامه كان أكبر

« افتكرت إن جوزي هيتغير ويعاملني كويس، بس الظاهر إني كنت غبية، وجوزي كان انتقامه أكبر»، لتبكي الزوجة وهي تؤكد أنه وضع لها المخدر في أكواب العصير خاصتها، لتتعاطاها شهور دون علمها حتى أدمنتها،


وحين علمت ما حل بها حاولت العلاج لعام كامل من آثار المواد المخدرة، وكل تلك الأفاعيل بسبب خوفه الدائم من خيانتها له رغم حبها له.

حبسها شهرًا في البيت

بسبب إدمان الزوج وغيابه الدائم عن الوعي تعدى على زوجته بالضرب المبرح، وحبسها بالمنزل وخطف طفلها وهرب « شهر كامل محبوسة في الشقة ومش عارفه اوصل لاهلي ولولا الجيران كان زماني مت»،  لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة.

ads
ads