الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتجوزتني علشان رغبات جنسية مقززة».. «محمد» يروي حكايته مع المُسنة بمحكمة الأسرة

الأحد 30/مايو/2021 - 10:55 ص
اتجوزتني علشان رغبات
"اتجوزتني علشان رغبات جنسية مقززة".. "محمد" يروي حكايته مع ا

"عمري ما تخيلت إني هقف في المكان ده وبالطريقة دي، وشهادتي اللي تعبت فيها سنين طلع ملهاش أي لازمة".. كلمات وقف بها "محمد. خ"، صاحب الـ 29 عامًا، ليرد على دعوى تبديد "القايمة" والتي أقامتها زوجته صاحبة الـ 63 عامًا، بعدما صارحها بضرورة طلاقهما.

حلم النجاح السريع ثمنه الزواج بعجوز

محمد المهندس الشاب والذي عانى كثيرا ليحصل على الشهادة الجامعية بتقديرات خيالية، ولكن كمعظم الشباب لم يحالفه الحظ ويجد العمل المناسب، ليخيب ظنه وآماله، بعدما لاحت أمامه مؤشرات الفشل، ليقابل زوجته منيرة صاحبة 63 عاما، ليطمع في تحقيق النجاح السريع بعد عرضت ثروتها عليه ليرعاها: "لقيتها ست وحيدة وجوزها مات من سنين، مبتخلفش ومحتاجة راجل، عندها فلوس كتير ومعندهاش ولا وريث واحد، اتعرفنا وعرضت عليا المساعدة وتفتحلي مكتب هندسة مقابل الجواز، كانت فرصة وخوفت تضيع مني، وافقت بدون تفكير".

سنتين جواز اكتشف بعدها خطأه

"بعد سنتين جواز اكتشفت إزاى غلطتي كانت كبيرة، لقيت نفسي عبد للمدام، اتجوزتني عشان رغبات جنسية مقززة، ولو قصرت أو رفضت تعايرني".. ليصرخ محمد بأنها كانت تمنعه من الخروج من المنزل تحت تهديد السلاح، وتعايره بمساعدتها له، إذا قصر يومها بحقها، أو مرض لسبب ما، ليقرر هو بدوره أن الانفصال هو الحل الأسلم لكليهما.

تبتزه حتى يعود إليها

لم تقتنع الزوجة بقرار الانفصال، لتهدده بالحبس وتذهب لمحكمة الأسرة لترفع ضده عددا من القضايا، ومن ثم تذهب لمكتب الهندسة خاصته لتطرده منه، وكل ذلك لتضغط عليه لعودته إليها، ومنذ ذلك الوقت وهو ضيف يومي في أقسام الشرطة.

ads
ads