الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نيرة» في محكمة الأسرة: «حماتي خطفت بناتي ورفضت أرضعهم»

الأربعاء 26/مايو/2021 - 02:44 ص
نيرة في محكمة الأسرة:
نيرة في محكمة الأسرة: حماتي خطفت بناتي ورفضت أرضعهم

« حماتي خطفت مني عيالي، سنتين بلف على أقسام الشرطة، ومش عارفة حتى اطمن عليهم».. بكت "نيرة. س" البالغة من العمر 22 عامًا أمام محكمة الأسرة، مطالبة بالعدل وإنقاذها مما هي فيه، بعد أن أجبرتها عمتها على الزواج من ابنها البالغ من العمر 40 عامًا، وإخراجها من جامعتها رغم تفوقها في دراستها.

حماتي خطفت بناتي ورفضت أرضعهم
بدأت "نيرة" قصتها أمام محكمة الأسرة وتروي كيف كانت فتاة مدللة ويُجاب لها كل مطالبها، لتقرر فجأة عمتها بأن تزوجها لابنها البالغ من العمر 40 عامًا، وكانت هي تبلغ حينها 18 عامًا "واجهت ظلم وقهر عمري ما كنت أتخيل أشوفه، اتجوزت واحد أد أبويا، مطلق، كانوا بيعاقبوني بالضرب والحرمان من الأكل، ومحبوسة في البيت طول اليوم زي المساجين".

رزق الله "نيرة" بتوأم ولكن ماتت فرحتها عندما عايرتها حماتها بكونهما بنات وهي تريد الوريث لابنها، لتقرر العمة أخذ الفتاتين لتربيتهما بحجة أنها صغيرة ولن تستطيع الاهتمام بهما ليبدأ بعدها مسلسل القهر يشتد على الفتاة "ذلتني أكتر من الأول، وخدت مني بناتي، ورفضت تخليني حتى أرضعهم، وبدأت تعاملني بكل كره، وتسلط جوزي عليا يضربني".

"اتهمتني بالجنون عشان جوزي يضربني، تقطعلي هدومي وتحرمني من الأكل، وتتهمني بإني عملت كده في نفسي، عشان تخلص مني زي ما خلصت من مراته الأولى".. تستكمل الزوجة حديثها وتشير إلى أن عمتها جعلت ابنها يدرك أن الحياة مع زوجته بلا قيمة ومن الأفضل إلقائها في الشارع، ليطردها فجرًا بلبس نومها بلا مال أو ملابس، لتستنجد بالجيران ويسترون جسدها وتهرب لمنزل أهلها والذي حرمت منه منذ دخول بيت زوجها، وتبدأ بعدها المعركة الدامية حتى تتمكن من رؤية طفلتيها.

اقرأ أيضًا.. 

الزوج رفض تطليق زوجته ورفض رؤيتها لطفلتيها، والفضل يعود لحماتها بالتأكيد، فقد اتهمتها في محضر رسمي بشهود زور، بأن أخلاقها سيئة كما فبركت صور ورسائل لتثبت عليها التهمة "قررت أروح محكمة الأسرة أطلب بناتي وأهرب من مأساة حماتي، وادافع عن نفسي".

ads
ads