الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على طريقة تشغيل تحديث الرسائل الصوتية في «واتساب»

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 09:39 م
تعرفي على طريقة تشغيل
تعرفي على طريقة تشغيل تحديث الرسائل الصوتية فى واتساب

بدأ عدد كبير من مستخدمي "واتساب"، في البحث عن تحديث الرسائل الصوتية في تطبيق المراسلة الشهير.

طريقة تشغيل تحديث الرسائل الصوتية
وطرح مؤخرًا، تطبيق "واتساب" المملوك لشركة "فيسبوك"، خاصية جديدة وأصبحت متاحة للجميع حاليًا بشكل تجريبي، وتعتمد ميزة تحديث الرسائل الصوتية في "واتساب"، على السماح للمستخدمين بتغيير سرعة تشغيل الملاحظات الصوتية.

وبحسب البيان الرسمي لموقع "WABetaInfo" الشهير، فإن تحديث الرسائل الصوتية في "واتساب"، يعتمد على ثلاثة خيارات لسرعة التشغيل بالنسبة لهواتف الأندرويد وهم "1x و1.5x و2x"، ولا يوجد خيار لسرعة تشغيل أبطأ للرسائل الصوتية، وإنما تسريعها فقط.

وتشير التقارير إلى أن ميزة تحديث الرسائل الصوتية في "واتساب"، لن تؤثر على تشغيل الرسائل الصوتية بالسرعة العادية الافتراضية، والمستخدمون سيحتاجون إلى ضبط الخيار يدويا.

ومن المفترض أن يجد المستخدمون ميزة تحديث الرسائل الصوتية فى واتساب من خلال رمز جديد يتكون من خيارات سرعة التشغيل الثلاثة، ولتنشيط تحديث الرسائل الصوتية في واتساب، اضغط فقط على 1.0x بجوار شريط التقدم فى رسالة صوتية نشطة، والسبب فى كون ميزة تحديث الرسائل الصوتية فى واتساب تجريبية هو أن السرعات السابقة دقتها قليلة.

اقرأ أيضًا.. 

ويمكن للمستخدمين الذين يحملون هواتف أندرويد تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار 2.21.9.4، ولا يعرف ما إذا كان متوفرا أيضا على أيفون أم لا، ولكنه من المفترض أن يكون متاحا فى أحدث نسخة من إصدارات واتساب.

ads
ads