السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غالية بن علي تقدم أغنية تتر «فيلم مصري»

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 10:55 م
غالية بن علي تقدم
غالية بن علي تقدم أغنية تتر «فيلم مصري»

انتهت الفنانة التونسية غالية بن علي، من تسجيل معظم أحدث ألبوماتها الغنائية «فيلم مصري»، ونشرت عبر «إنستجرم» مقطعًا من إحدى أغنياته المقرر صدورها، صباح الأربعاء وتحمل عنوان «تتر فيلم مصري» وهي من ألحانها وكلماتها.

أغنية تتر «فيلم مصري»
وكتبت تعليقًا على المقطع وجهت فيه الشكر لفريق العمل من مؤلفين وملحنين، وموزعين إلى جانب شكر خاص، للفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، التي شاركتها كضيفة شرف في «الفيديو كليب».

وقالت "غالية": «مفاجأة الأغنية الفنانة سلمى أبو ضيف التي تكرمت بدعم الفكرة ونورت الفيديو بحضورها المميز. وتسعدني مشاركة أرائكم في الأغنية الجديدة».

غالية بن علي، معروفة باسم "صانعة أساطيرها" كما وصفتها صحيفة نيويورك تايمز، بدأت مسيرتها الفنية عام 1992 كمغنية وكاتبة وملحنة وفنانة تشكيلية ورسامة ومصممة وممثلة، بالإضافة إلى أنها تمزج أنواع مختلفة من الموسيقى، رابطة بذلك الثقافات المختلفة بين إحياء القديم وتأصيل الجديد.

اقرأ أيضًا.. 

ومن الألقاب التي حصلت عليها خلال مسيرتها، سفيرة الثقافة العربية، حفيدة أم كلثوم، وصنفت حفلاتها من بين أول عشرة "أكثر العروض الحية شهرة في عام 2013" من قبل صحيفة نيويورك تايمز، وحصلت على "جائزة عالم الموسيقى" لأفضل أغنية عالمية من المنظمة البريطانية المستقلة في عام 2008، "أفضل ممثلة" "جائزة في إسبانيا في يونيو 2016 من قبل مؤسسة Women for Africa وقد رشحتها" Les MagritteDu Cinema 2017 "لجائزة" أفضل ممثلة واعدة "عن دورها في الفيلم التونسي" As I Open My Eyes "للمخرجة التونسية الشابة" ليلى بوزيد "و حصلت مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان السينما الأفريقية - Ecran Noir عن دورها في فيلمها "فتوى" للمخرج التونسي الكبير "محمود بن محمود".

ads
ads