الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل الفنان شريف دسوقي لـ دار الشفاء لاستكمال علاجه على نفقة الدولة

الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:17 ص
هير نيوز


أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أنه جارِ نقل الفنان شريف دسوقي من أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم نقل الفنان شريف دسوقي بواسطة سيارة إسعاف مجهزة وفريق من المسعفين، مؤكدًا أنه سيتم مناظرة حالته الصحية فور وصوله مستشفى دار الشفاء من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، والباطنة، وأمراض السكر، وإجراء كافة الفحوصات الطبية لاستكمال علاجه على نفقة الدولة.

وأكد "مجاهد" أن الدكتورة هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي عن كثب وما يتم تقدميه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

وعبر عدد كبير من نشطاء موقع "تويتر" عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد قيامه بالاطمئنان على الفنان شريف الدسوقى.


اقرأ أيضاً: الرئيس السيسى يوجه بصرف معاش استثنائى للفنان شريف دسوقى..والمهن التمثيلية : شكرًا ياريس



وأشاد عدد كبير من محبى الفنان شريف الدسوقى بموقف الرئيس واهتمامه بحالة الفنان، الذى تعرض مؤخرا لأزمة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وتقدمت آيتن عامر بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لإتصاله للاطمئنان على الفنان شريف دسوقى وتوصية سيادته للشركة المتحدة بتحمل تكاليف علاجة كاملة، شكرا سيادة الرئيس".


ads
ads