السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عايزه جوزي فرفوش".. لماذا تفضل بعض الفتيات الارتباط بشاب "خبرة مع النساء"؟

الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:05 م
عايزة جوزي فرفوش
عايزة جوزي فرفوش

هناك الكثير من الشباب الذين لم يدخلوا في أي علاقة نسائية على الإطلاق، وقد تقتصر معرفتهم بالجنس الناعم على العلاقة بين الأخ وأخته أو زميلته في العمل والتي يعاملها بمنطق الأخوة أيضًا.

وعلى النقيض تمامًا هناك شباب كثيري العلاقات النسائية، وليس لديهم مشكلة في الارتباط عاطفيات مرة أو اثنين أو أكثر.

وبين هذا وذاك هناك نوعان من الفيتات، الأولى ترغب في الارتباط بشاب "خام" ليس لديه ماضٍ نسائي والنوع الثاني من الفتيات ترغب في الارتباط بشاب عليم بخبايا النساء ولديه القدرة على التعامل معهن نتيجة تجاربه النسائية السابقة.

وهناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن هناك قطاعا كبيرا من الفتيات يرغبن في الارتباط بشاب خاض الكثير من العلاقات النسائية.

وتستعرض "هير نيوز" أسباب إعجاب الفتيات بالشباب الذين كان لديهم علاقات نسائية سابقة:

1ـ الفتاة التي تقبل بالارتباط بشاب كان لديه علاقات سابقة ترى أنها انتصرت على من سبقوها وفازت بحب هذا الشاب وتزوجت منه.

2ـ بعض الفتيات ترى أن زواجها أو ارتباطها بالشاب صاحب العلاقات السابقة سيكون أفضل من "الخام"، حيث ستصبح هي لديه ملكة متوجة على عرش قلبه.
3ـ "عايزة جوزي يكون فرفوش".. ترى الفتيات اللاتي يرتبطن بأصحاب العلاقات السابقة أن هذا الشاب سيصبح "فرفوش" بعد الزواج، بدلًا من الذي ليس لديه علاقات الذي سيعيشها حياة روتينية مملة.

وأكدت الكثير من الدراسات النفسية، أن الزوج ذي التجارب النسائية قبل الزواج سيكون أكثر عرضة للانفصال عن زوجته عن "الخام"، وذلك بسبب أن الزوج صاحب العلاقات النسائية السابقة سينتابه الشك في سلوك زوجته وأخلاقها معظم الوقت.

كما أكدت الدراسات أن الاعتماد على اختيار الزوج صاحب العلاقات النسائية السابقة يزيد من نسبة الطلاق إلى 40%.

ads
ads