الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متحدثة البيت الأبيض جين ساكي: أجد صعوبة في ملاحقة «بايدن»

الأربعاء 26/مايو/2021 - 09:29 م
متحدثة البيت الأبيض
متحدثة البيت الأبيض جين ساكى: أجد صعوبة في ملاحقة بايدن

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يتمتع بصحة جيدة، وأنها في بعض الأحيان تجد صعوبة في ملاحقته، وفقا لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وذكرت "ساكي"، خلال المؤتمر الصحفي في البيت الأبيض، بحسب "الشرق الأوسط"، ردًا على سؤال أحد المراسلين عن التمرينات التي يؤديها بايدن أنها ليس لديها أي معلومات لمشاركتها مع الصحافة بشأن "التدريبات الخاصة" للرئيس، لكنها قالت إنها تواجه أحيانًا مشكلة في مواكبة بايدن (78 عامًا) عند الخروج معه.

وقالت: "يمكنني أن أخبرك، بعد أن سافرت معه لفترة معقولة، يصعب أحيانًا مواكبته".

ولفتت "فوكس نيوز" إلى أن بايدن هو أكبر الرؤساء الأمريكيين سنا، وتعرض في مارس لحادثة سقوط خلال صعوده درجات سلم طائرة الرئاسة، وأكد البيت الأبيض وقتها أن بايدن على ما يرام.

وقالت "ساكي"، وقتها، تعليقًا على تلك الواقعة إن الرئيس الأمريكي على ما يرام وأن الواقعة لم تتطلب حتى أي اهتمام من فريقه الطبي الذي يسافر معه، فيما ذكرت مديرة الاتصالات كيت بيدينجفيلد: "الواقعة لا تعتبر أكثر من زلة على السلم"، ولكن متحدثا باسم البيت الأبيض ألقى باللوم على الرياح في سقوط بايدن.

اقرأ أيضًا.. 

وأشارت الشبكة إلى أن صعود الطائرة الرئاسية يعد عقبة صعبة للعديد من الرؤساء الأمريكيين حيث إن الرئيس السابق جيرالد فورد كاد أن يسقط رأسا على عقب خلال صعوده سلالم الطائرة عام 1975.

ads
ads