الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب فاتورة الكهرباء.. علاء يرفع ضد زوجته دعوى نشوز

الخميس 27/مايو/2021 - 10:46 م
هير نيوز

«مرتبي 1200 جنيه، وتقريبًا مراتي نسيت إن عندنا 3 عيال، مُسرفة بطريقة فظيعة، لدرجة إن وصل الكهرباء كان بـ 3200 جنيه»، بتلك العبارة برر "علاء. ص"، دعوى النشوز التي أقامها ضد زوجته "حنان. س"، أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب، مدعيًا خروجها عن طاعته وتناسيها ظروفه.

زوجتي مسرفة
وقال الزوج في الدعوى التي تحمل رقم 4194 لعام 2021 أنه يعمل موظف بإحدى المصالح الحكومية، وراتبه لا يتعدى الـ1200 جنيه شهريًا، بالإضافة لعمله ليلا بـ"سوبر ماركت" كي يكفي حاجات أسرته الصغيرة، ورغم ذلك فزوجته لا ترضى بأي شيء وعندما يعود فجرًا لمنزله تلقي على مسامعه اللوم والعتاب.

وقالت: «مسلسل النكد اليومي عندنا بيبدأ الفجر، ورغم إني بحاول أفهمها إن دي ظروفي بس هي بترفض تسمع كلامي».

وتابعت: «حاولت كتير، أقنع مراتي إنها لازم توفر شوية، ومينفعش كل الفلوس تتصرف على حاجات ملهاش لزمة، بس هي مش مقتنعة».

يشير الزوج إلى علمها بظروفه ولكنها لا تستمع لكلامه رغم توصياته المستمرة لها، ليخرج فجأة عن شعوره عند رؤيته لفاتورة الكهرباء والتي وصلت لـ3200 جنيه، رغم أن الشقة صغيرة جدا وبمنطقة شعبية، ليتسبب في إصابتها ونقلها للمستشفى والتي أبلغت الشرطة بدورها.

اقرأ أيضًا.. 

لجأ الزوج لمحكمة الأسرة لعله يستطيع إقناع زوجته بالعودة إليه وغفران ذنب غير مقصود « مكنش قدامي غير محكمة الأسرة عشان أعرف أرجعها بدعوى طاعة، اعتذرت ليها كتير بس هي مش راضية تسمع مني أي حاجة»، لترد الزوجة على دعوى الطاعة باتهام زوجها في محضر رسمي بشرطة السيدة زينب بالتعدي عليها والشروع بقتلها بسبب قاتورة الكهرباء.

ads
ads