السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لتحقيق الثراء والشهرة.. 7 طرق مجانية لزيادة مشاهدات قناتك على YouTube

الخميس 27/مايو/2021 - 12:31 م
7 طرق مجانية لزيادة
7 طرق مجانية لزيادة مشاهدات قناتك عل

إنشاء قناة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» أصبح هدف الكثير من النساء، خاصة بعد ما وصل إليه الكثيرون من أصحاب القنوات على يوتيوب من شهرة وثراء، أمثال أحمد حسن وزينب، وحمدي ووفاء، والست أصيلة، وغيرهم من السيدات اللاتي حققن ثراء في زمن قياسي.

إلا أن الكثيرات من الستات لا تجدن طريقة لزيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب، والكثيرات يقعن في فخ النصابين، أملا في الشهرة والمال.

و«هير نيوز» تقدم لكل سيدة تبحث عن وسيلة سهلة لتعظيم مشاهدات قناتها على يوتيوب، 7 طرق لزيادة مرات مشاهدة فيديوهاتك على YouTube دون إنفاق أموال إضافية على الإعلانات الرقمية حسب ما ذكره موقع see3:

1. قومي بتمييزه

بعد إضافة الفيديو إلى YouTube مباشرةً، تأكدى من أن الفيديو الخاص بك هو الفيديو المميز على الصفحة الأولى، يجب أن يشاهد الأشخاص الذين يتصفحون قناتك على YouTube أحدث مقطع فيديو لكِ، فهو يجعلها تبدو محدثة، ويضع الفيديو في مركز اهتمام مستخدم YouTube.

2. صورة مصغرة

إذا سمحتِ لـ YouTube باختيار الصورة المصغرة تلقائيًا، فلن تكون مثيرة للاهتمام على الأرجح، استخدمى ميزة لقطة الشاشة بجهاز الكمبيوتر لالتقاط صورة من مقطع الفيديو الخاص بك والتي تكون جذابة عاطفيًا، وتحميلها في إعدادات الفيديو.

3. عنوان قصير وممتع

اجعلى عنوانك يركز على المشاهد، وفكرى في ما يجعلك يرغبين في النقر فوق مقطع فيديو ما، "تُعد العناوين الرئيسية مصدرًا جيدًا للإلهام"، لذا حاولى أن تجعليها مختصرة "العنوان الأقصر الذي لا يتم اقتطاعه هو الأفضل للنقرات".

4. علامات مفيدة لتحسين محركات البحث

يستخدم جمهورك موقع YouTube كمحرك بحث - لذا يجب أن تكون علاماتك مفيدة، فكرى فيما يبحث عنه مؤيدوك، وتأكدى من تضمين هذه الكلمات الرئيسية في علامات الفيديو الخاصة بك، ضعى في اعتبارك أن ما يبحث عنه الأشخاص لا يمثل دائمًا وصفًا دقيقًا للفيديو.

5. وصف فيديو جيد

في وصف الفيديو، ضعى في اعتبارك إخبار قصة للأشخاص بدلًا من وصف ما يحدث في الفيديو، كونى مسليًة، وتذكرى أن منطقة الوصف ليست المكان المناسب للوصول إلى نقاط الرسائل.

6. التعليقات التوضيحية للمؤسسات غير الربحية على YouTube

يجب أن تظهر التعليقات التوضيحية لمدة 30 ثانية على الأقل في مقطع الفيديو، وقبل نهايته مباشرةً، كما يجب أن توفرى رابطًا يمكن للأشخاص من خلاله اتخاذ إجراء، ولا تنسى التحقق من روابطك للتأكد من وصولها إلى المكان الصحيح!

7. انشرى مبكرًا ومتكررًا

لا ينقر الأشخاص على كل رابط تم نشره على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بقناتك، لذا تأكدى من استمرار نشر الفيديو الخاص بك بانتظام لمدة شهر على الأقل، وحافظى على تحديث مشاركاتك من خلال تغيير العناوين والصور التي تعرضيها، سيشمل ذلك نسبة المشاهدة بشكل كبير من خلال زيادة عدد المشاهدين الجدد.

الهدف من الفيديو هو أن تتم رؤيته، من خلال اتخاذ بضع خطوات صغيرة، يمكنك زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون فيديو قناتك بشكل كبير ويرغبون في التفاعل معها، دون إنفاق أموال إضافية على الإعلانات الرقمية.

ads
ads