الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فكرت أخونه مع أصحابه».. سناء تصرخ أمام محكمة الأسرة

الخميس 27/مايو/2021 - 05:15 م
هير نيوز

"هيدمرلي حياتي وفكرت أخونه مع أصدقائه كذا مرة بس راجعت نفسي".. بهذه الكلمات وقفت "سناء. ص" أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب تطلب الخلع من زوجها "هشام. أ" للمرة الثالثة.

فكرت أخونه مع أصحابه
وقالت الزوجة في دعوى الخلع التي حملت رقم 2055 لسنة 2021، إن زوجها يخونها أمام عينها دون استحياء من الله، بالإضافة إلى أنه يقضي معظم أوقاته خارج المنزل ولا يعطيها من وقته إلا حينما يريد الخلود إلى النوم.

وأضافت "سناء. ص": "بيخوني قدام عنيا، ودايمًا مخليني زي الخدامة، مبيطلبش مني غير الغسيل والأكل والشرب، وحينما أطلبه يقول لي أنا عندي شغل بدري وعايز أخش أنام".

وتابعت: "كمان بيساومني ببناتي كل فترة لما أقوله طلقني أنا مش هعرف أعيش معاك، يا بن الناس زي ما دخلنا بالمعروف ننفصل بالمعروف".

واستطردت، أنها فكرت في خيانته عدة مرات من خلال إجراء الأحاديث والاتصالات الهاتفية مع أصدقائه، لكنها لا تريد أن تفعل ذلك لأنها تخاف من الله.

واختتمت: "من حقي أدمر له حياته زي ما دمر حياتي، طلبت من المحكمة مرتين قبل دي إني أتخلع منه ولكن تم رفض الدعوى، وأهلي كانوا بيخلوني أرجعله، ولكن هذه المرة لن أتنازل عن الخلع".

اقرأ أيضًا.. 

وطالب محمد مجدي، محامي الزوج، المحكمة برفض دعوى الخلع بسبب أنها تستغل القانون من خلال مدخل حقها في الخلع من أجل ذلك وطلب النفقة لها ولابنتها، وهذا في ظل عشرة دامت 12 عامًا أو أكثر.

ads
ads