السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة أنيقة.. أفكار لتنسيق اللون العنابي في موضة ملابس صيف 2021

الخميس 27/مايو/2021 - 11:30 ص
أفكار لتنسيق اللون
أفكار لتنسيق اللون العنابي في موضة ملابس صيف 2021

لـ« الفتيات».. إليكِ أفكار لتنسيق اللون العنابي في الملابس خلال صيف 2021
تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن كيفية تنسيق ألوان الملابس مع بعضها البعض، خاصة الألوان الجريئة أو التي تبرز كموضة، ومن بين هذه الألوان اللون العنابي بدرجاته، خاصة أنه ضمن ألوان الموضة في صيف 2021، كما أنه من الألوان التي تفضلها الكثير من الفتيات والسيدات في ملابسهن.

بوابة «هير نيوز» تقدم لكِ أبرز الأفكار لتنسيق اللون العنابي في الملابس خلال صيف 2021، حيث توضح مروة داغر، مصممة الأزياء كيفية دمج اللون العنابي مع ألوان الملابس الأخرى:

اللون العنابي مع الألوان السادة

يمكن تنسيق اللون العنابي مع ألوان سادة عكسه، وإذا كان العنابي سادة يمكنك تنسيق ألوان منقوشة كاللون الأزرق مثلا سيكون اللوك بالكامل مُميز.

اللون العنابي مع الأسود

يعتبر تنسيق اللون العنابي مع الأسود، من الإطلالات الكلاسيكية الجذابة، وفقط اختاري تنسيق اللون العنابي مع الأسود خاصةً لملابس المناسبات والسهرات والملابس الكلاسيكية والفورمال.

اللون العنابي مع البيج

يعتبر اللون العنابي من الألوان الجريئة لذلك فأن تنسيقه مع لون محايد كالبيج، يعطي إطلالة مميزة، فهو مزيج تقليدي إلا أنه أنيق جدا ويعود كل فترة للظهور وبرز في موضة صيف 2021.

اللون العنابي مع البني

يعتبر تنسيق اللون العنابي مع البني، من الإطلالات الأنيقة، حيث يشعرك بالدفء خلال ارتدائه، فهما لونان مميزان، ويمكنك تنسيقهما في ملابس العمل أو الخروج والتنزه. 

اللون العنابي مع الأخضر

يعد تنسيق اللون العنابي مع الأخضر، من الإطلالات الصيفية، وجربي ارتداء اللون العنابي مع اللون الأخضر لتحصلي على لوك مُميز جدا لموسم الإنطلاق والخروجات.

اللون العنابي مع الذهبي

يُمكنكِ اختيار إكسسوارات ذهبية مُميزة لتنسيقها مع اللون العنابي أو العكس لأن هذين اللون مع بعضهما البعض لهما تأثير ساحر وجذاب.

اللون العنابي مع الوردي

إذا كُنتِ من عشاق الإطلالات الغريبة وتنسيق الألوان غير التقليدية فلا تترددي أبدا في تجربة اللون العنابي مع اللون الوردي، فبالرغم من أن اللونين يُعتبرا درجات مختلفة من الأحمر إلا أنهما مزيج مُميز.

اللون العنابي مع الأزرق

يعتبر تنسيق اللون العنابي مع الأزرق في الملابس مزيج غريب ولكنه عصري ومُميز جدا وسيجعلك تُبدين مختلفة خاصةً في الملابس الكاجوال.

ads
ads