الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي ديكور منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد (فيديو وصور)

الخميس 27/مايو/2021 - 11:08 م
هير نيوز

عاشت الفنانة هنا الزاهد قصة حب استمرت ما يُقرب من عامين أو أكثر بالفنان أحمد فهمي؛ لذا توجت هذه القصة بالنهاية المقررة وهي الزواج.


وكان الفنان أحمد فهمي قبل زواجه من الفنانة هنا الزاهد يعيش في الفيلا التي قام بتزيينها ليكمل الثنائي فيها الحياة الزوجية السعيدة.


وتستعرض «هير نيوز» ديكور فيلا هنا الزاهد وأحمد فهمي على النحو التالي:
أكد الفنان أحمد فهمي أنه اختار في فيلته التي سيسكن فيها برفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد الديكورات والاستايل المودرن، لا سيما أنه لا يحب تكدس أنواع المفروشات والديكورات في الشقة؛ لذا اختار الألوان الفاتحة والديكورات البسيطة ذات الذوق الراقي.


وأضاف "فهمي"، خلال تصريحات صحفية، أنه لم يكن يتوقع أثناء اختيار الأنتيكات أو الديكورات أن ترسل له هنا الزاهد هذه الدراجة التي هي ديكور يضيف الجمال لعشهما الزوجي ذات اللون الأخضر الفاتح.


مطبخ منزل هنا الزاهد وأحمد فهمي
اعتمد الفنان أحمد فهمي في طلاء مطبخه باللون الأصفر، مع تداخل اللون الفضي، بالإضافة إلى وجود العديد من الديكورات الأخرى التي تنم عن أن مطبخهما يدل على أناقة ذوقهما.

الأبيض يميز غرفة جلوس منزل هنا الزاهد وأحمد فهمي
اعتمد أيضًا الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي على طلاء غرفة جلوسهما باللون الأبيض الذي يريح العين ويبعث الطمأنينة والراحة في النفوس، كما أنه يسعد الضيوف الذين يتم استقبالهم داخل المنزل.


مقاعد جانبية حول حوض السباحة
توجد المقاعد الجانبية أيضًا في حديقة منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد حول حمام السباحة مختلفة الألوان، والتي تم تصميمها بهيئة "الشازلونج" الذي يبعث على الاسترخاء والراحة من المجهود اليومي.

اقرأ أيضًا..

ads