الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إزاي أعرف إن جوزي بيخوني؟».. إليكِ 4 علامات تكشف خيانة الزوج

الجمعة 28/مايو/2021 - 05:55 م
ازاي اعرف ان جوزي
ازاي اعرف ان جوزي بيخوني.. علامات تكشف لكي الخيانة

"إزاي أعرف إن جوزي بيخوني؟". سؤال يشغل بال الكثيرات من النساء في الفترة الأخيرة مع انتشار حالات الخيانة والطلاق والعلاقات الزوجية الفاشلة، فأصبحت كل امرأة تتوقع أن زوجها سوف يخونها عاجلا أم أجلا.

علامات خيانة الزوج لزوجته

ورغم أن ذلك غير صحيح، ومثلما هناك رجل خائن هناك أيضًا رجال مخلصون، ولكن هناك عدة علامات يمكن أن تكشف لكي خيانة زوجك، يوضحها موقع "survived divorce" الأمريكي للمشاكل الزوجية، من أبرزها:

1- يكذب في أشياء غير مهمة
إذا كنتِ لا تستطيعين الوثوق به ليخبرك بالحقيقة حول الأشياء الصغيرة، فقد تكون تلك علامة على أنه لا يمكنك الوثوق به ليخبرك بالحقيقة حول الأشياء الكبيرة.

وأحياناً تكتشف النساء أن الزوج يكذب في أشياء صغير وغير هامة، على سبيل المثال يؤكد لكي أنه قد أطعم الكلب وهو لم يفعل ذلك، فبذلك تأكدي أن زوجك يكذب في أشياء أخرى كثيرة ويمكن أن يخونك.

2- يضع قواعد خصوصية صارمة على هاتفه
لو كان زوجك يحافظ على قواعد الخصوصية جيدا على هاتفه بوضع أرقام سرية لكل متصفح أو تطبيق على هاتفه ولا يريد أن تعرفي تلك الأرقام، فمن المتوقع أنه يخونك فبالطبع هناك شيء ما يخفيه عنك على هاتفه المحمول.

3- لا يعود إليكِ عند الخصام
إذا كان الرجل معتاد على مصالحهم وقت الخصام وتجنب المشاكل لتكونوا معا فقط، ولكن إذا تغير ذلك فجأة واتجه الرجل للبعد عنك بكل سهولة وعدم الاهتمام للعودة لمصالحتك بعد الخصام، فمن المؤكد أن هناك ما بحياته يغني عنك ويشبع احتياجه إليك.
4- يستغل عدم وجودك للوجود مع أشخاص آخرين
يستغل زوجك أحياناً عدم وجودك ليكون مع أشخاص آخرين؟ فتلك علامة على محاولته للاستغناء عنك بأي شخص آخر ويمكن أن يدل ذلك على خيانته لكي والاهتمام بوجود أشخاص يمكن أن تكون عشيقته من ضمنهم.

ads
ads