السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تناسب كل البنات.. أفكار لإطلالات أنيقة وشيك في صيف 2021 (صور)

الجمعة 28/مايو/2021 - 06:46 م
تناسب كل البنات..
تناسب كل البنات.. أفكار لإطلالات أنيقة وشيك في صيف 2021 (صور

ترغب الكثيرات من الفتيات في الظهور بإطلالات مميزة وأنيقة في صيف 2021، وبعضهن لا يعرفن الإطلالات المناسبة لهن ولا أذواقهن ولا أجسامهن، لذلك تكثر عمليات البحث عن آخر موضة أزياء 2021 في الصيف عبر محرك البحث جوجل.
بوابة «هير نيوز»، تقدم لك الدليل الشامل لأفكار إطلالات أنيقة في صيف 2021 تناسب جميع الفتيات ومختلف الأذواق.
1- القميص الأبيض
يعد القميص الأبيض قطعة لا يجب الاستغناء عنها، وهو من أسهل ما يمكن ارتداؤه وتنسيقه في هذا الموسم، سواء كنت تذهبين للعمل أو في الخروج ليلًا أو حتى عند الذهاب إلى الشاطئ. يمكنك ارتدائه وتزيينه واستخدامه ليكمل قطعة ملابس أخرى.
2- إطلالات كاجوال
كما يمكنك الظهور بإطلالات الملابس الصيفية الكاجوال غير الرسمية، فهي مريحة ويسهل ارتداؤها وتنسيقها، حيث يمكنك ارتداء فستان، أو إطلالة أحادية اللون مع بنطلون واسع، أو القميص الكلاسيكي مع البنطلون الجينز أو الشورت.
3- الأزرق تريند صيف 2021
كما يعتبر اللون الأزرق بدرجاته المختلفة تريند في صيف 2021، حيث إنه معبر عن فصل الصيف بطريقة رائعة، يمكنك اختيار درجة ساطعة أو فاتحة منه حسب ما تفضلين.
4- إطلالات أنيقة لجميع المناسبات
تحب البنات الظهور بإطلالات مميزة في فصل الصيف، لذلك يمكن ارتداء الألوان وجعلها تبدو براقة في الشمس، كما يمكنك التألق بفستان زهري رائع أو بآخر من الستان في المساء.
5- الفستان الواسع أو الضيق
برزت موضة الفساتين الواسعة والضيقة في صيف 2021، يمكنك تنسيق الفساتين بطريقة مختلفة، ستجعل إطلالتك أنيقة وشيك وتناسب كافة المناسبات.
6- الجيبات لإطلالة أنثوية
تعد الجيبات بمختلف أنواعها، من بين موضة صيف 2021، فهي تمنحك إطلالة أنثوية وأنيقة، فلا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك سواء كنتٍ محجبة أو بدون حجاب، ويمكن تنسيقها عبر ارتداء البلوزات القصيرة والساتان وغيرها.

ads
ads