الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها «رسالة واتس آب».. تفاصيل جريمة مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بالقليوبية

السبت 29/مايو/2021 - 01:34 م
تفاصيل الواقعة
تفاصيل الواقعة

أكدت المعاينة لمسرح جريمة مقتل طفلين «ساحل دجوى» التابعة لمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، أنهما توفيا خنقًا على يد الأب، كما أكدت محاولة الأب الانتحار.
تفاصيل الواقعة
وكشفت المعاينة عن وجود آثار من شريط بلاستيك على يد الأب، في كفه نتيجة شد الشرائط بقوة وأن المادة الموجود في يد الأب هي «بودرة بلاستيك» من الشريط المستخدم في تنفيذ جريمة قتل الطفلين ثم الانتحار.

وعقب وجود بودرة البلاستيك، اتضحت كل معالم الجريمة والتي كان ضحاياها 3 جثث من أسرة واحدة، مخنوقين بـ«أفيز بلاستيك»، داخل منزلهم، لتتوصل جهود الأجهزة الأمنية إلى أنَّ مرتكب الواقعة هو الأب، حيث قتل أبناءه، ثم انتحر بجوارهم وهو ما أدى لاستبعاد فرضية تنفيذ قاتل مجهول الجريمة، وأن المنفذ هو الأب وهو ما أكّدته رسالة صوتية أرسلها الأب من هاتفه المحمول عبر تطبيق «واتس آب» إلى صديق له نصها: «هقتل نفسي والعيال وهحرق قلبها وأخليها تمشي في عزاهم»، وهو ما أكّده الصديق بقوله إنَّه كان يقصد زوجته.

40 دقيقة
واتضح أنَّ الأب نفذ الجريمة، وقتل نجله أولًا عن طريق خنقه بالشريط البلاستيك ثم اتجه لابنته وقتل نفسه بعدها بـ40 دقيقة،  حيث تسبق وفاة الابن والابنة وفاة الأب بـ40 دقيقة، وهو ما رجحت معه المباحث العامة أن الأب حاول الهرب لكنه وجد فرصه منعدمة في الإفلات من جريمته فخنق نفسه بنفس الطريقة، وعقب ذلك حاول تخليص رقبته من الشريط لكنه فشل ولقي مصرعه.

رسالة صوتية
وكشفت التحريات، أنَّ الأب يتعاطى الأقراص المخدرة، بسبب المشكلات الأسرية مع زوجته، ما جعله يأخذ أبناءه لمنزل أسرته وسط الزراعات، ويقتلهم بـ«أفيز بلاستيك»، وخنق كل واحد منهم، ثم شنق نفسه، ليتخلص من حياته، وقبل أن يفعل جريمته البشعة، أرسل الرسالة الصوتية لأحد الأشخاص من على هاتفه.
وتبين أنَّ الجثث لموظف يدعى «حازم.ر.ف» ونجليه «حسام 10 سنوات، وسما 12 سنة»، وتبين أنَّهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أنَّ الزوجة وأم الأطفال المجني عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتمّ ضبطها.

ads