الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتلت طفلتها انتقامًا من زوجها.. تفاصيل قتل طفلة بمادة «البنزوديازبين»

السبت 29/مايو/2021 - 05:12 م
قتلت طفلتها انتقاما
قتلت طفلتها انتقاما من زوجها

كرهت حياتها وزوجها، ليلعب الشيطان برأسها ويزين لها سوء عملها وجعلها تنتقم بطريقة بشعة وتقتل طفلتها، عن طريق تقديم مادة مخدرة لها تسمى «البنزوديازبين»، بغرض قتلها مع سبق الإصرار، حتى لفظت الصغيرة أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

جريمة بشعة راحت ضحيتها طفلة لم تكمل عامها الثامن على يد والدتها التي تعمل صيدلانية في منطقة النزهة بالقاهرة، بسبب خلافات بين والديها.

تفاصيل الواقعة
وكان رجال المباحث بدائرة قسم شرطة النزهة بمحافظة القاهرة، تلقوا بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل لطفلة على يد والدتها، لتقرر النيابة العامة بإحالة أوراق قضية المتهمة لمحكمة جنايات القاهرة المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبتها، وفقًا لمواد الاتهام والوصف الواردين بأمر الإحالة ووفق قائمة بأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهمة احتياطيًا على ذمة القضية.

قتلت ابنتها عمدا
واستمعت النيابة العامة التحقيقات لأقوال المتهمة «ي. م» وتبلغ من العمر 34 عامًا، صيدلانية، والتي أكدت بالتحقيقات بارتكابها للجريمة، وهي قتل نجلتها كامليا محمود التي تبلغ من العمر، 8 سنوات، مع سبق الإصرار حيث بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وما أن ظفرت بها حتى قدمت لها مادة البنزوديازبين المخدر قاصدة من ذلك قتلها، وما أن أحسست تلك المادة حتى حدثت إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها كما تبين بالتحقيقات.

اتهامات النيابة
ووجهت النيابة العامة اتهامات عدة للأم وهي حيازة مخدرات بقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرزت بقصد التعاطي أقراص مخدرة «البنزوديازبين» في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وبناء عليه تكون المتهمة قد ارتكبت جناية وجنحة بالمادتين 230 و233 من قانون العقوبات.

محضر التحقيقات
وجاء في محضر التحقيقات أن المتهمة أبلغت طليقها بأن ابنتها المجني عليها في حالة إعياء شديدة نتيجة قيامها بإعطائها عقارًا مخدرًا قاصدة قتلها فأحدثت إصابتها وأودت بحياتها، وأقرت المتهمة بارتكابها لجريمتها.

اقرأ أيضًا.. 

واعترفت المتهمة خلال تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة لسبق الخلف بينهما وبين طليقها الشاهد الأول وقرب انفصالها عن زوجها الشاهد الثاني، شعرت باضطراب نفسي واكتئاب وعقدت العزم وبيتت النية على إزهاق روح الطفلة المجني عليها، ابنتها، ثم الانتحار وسجلت المتهمة مقطعا مرئيا لها أقرت فيه بارتكابها الواقعة.

ads