الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصاحبات الجسم التفاحة.. إليك 4 طرق لـ ارتداء وتنسيق القميص الأبيض

السبت 29/مايو/2021 - 04:03 م
هير نيوز

تستخدم الكثيرات من السيدات والفتيات القميص الأبيض، فهو يصلح لكل المناسبات وفي أي وقت، كما أنه سهل ويعطي إطلالة سريعة دون أي مجهود، إنه مميز ومناسب للجميع، لكن بعض الفتيات والسيدات لا يجدن اختيار وتنسيق القميص الأبيض حسب أشكال الجسم المختلفة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق ارتداء وتنسيق القميص الأبيض لصاحبات الجسم الكمثرى أو التفاحة.


1- اتركي القميص الأبيض مفتوحا
لصاحبات جسم التفاحة يمكنك ارتداء قميصك الأبيض بدون غلق أزراره، فهي طريقة مميزة لتنسيقه، وإذا كنتِ حاملا وترغبين في ارتداء الفستان الضيق المفضل لديك، فارتدي قميصًا أبيض فوقه لإطلالة جديدة.
2- إطلالة بالكامل من اللون الأبيض
يعد الظهور بمظهر باللون الأبيض كلوك كامل، خيارا رائعا لصاحبات جسم التفاحة، يمنحك المظهر الجذاب، حيث يمنحك ارتداء لون واحد فقط مظهرًا أطول، أو يمكنك ارتداء الجينز الضيق الأبيض مع قميص أبيض واسع وفضفاض، وحذاء ملون، وحقيبة أنيقة لإضفاء لمسة من اللون على مظهرك، كما يمكنك تنسيق قميصك الأبيض مع بنطلون عالي الخصر، وضعيه بالداخل، ونسقيه مع إكسسوارات وحقيبة يد وحذاء أنيق بنفس اللون.
3- ضعي القميص الأبيض داخل البنطلون أو الجيبة
تعد طريقة وضع القميص الأبيض داخل البنطلون أو الجيبة، هي طريقة مثالية لارتداء قميصك الأبيض العادي، حيث يمكنك وضع جانب واحد وتنسيقه مع حقيبة يد أنيقة لإكمال المظهر، هذا المظهر مخصص للنساء اللواتي يرغبن في ثني قمصانهن للحصول على مظهر أنيق أو حتى يبدو القميص أقل اتساعًا أو حجمًا.
4- ارتدي القميص الأبيض بالطريقة المعتادة
إن ارتداء القميص الأبيض بالطريقة السهلة المعتادة يمنحك إطلالة مميزة، كما انه يمكنك ارتداء الجينز المفضل لديك مع قميص أبيض واسع وفضفاض، بطريقة تقليدية بسيطة مع حقيبة الخصر لإضفاء الإثارة على مظهرك.

ads
ads