السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لوكيشن تصوير العروسين».. تعرفي على معايير اختيار المكان المناسب

السبت 29/مايو/2021 - 11:33 م
لوكيشن تصوير العروسين»
لوكيشن تصوير العروسين»

أصبحت أماكن التصوير المخصصة للعروسين هي أهم الأشياء التي تهم الفتيات قبل حفل الزفاف، مما دفع الكثير من أصحاب الأعمال يبحثون عن أماكن ذات موقع مميز لتصميم «لوكيشن تصوير العروسين».

معايير اختيار المكان المناسب
وأدى ذلك لتوفر الكثير من مواقع التصوير المميزة للعروسين والتي تجعل العرائس تحتار في اختيار المكان المناسب والأفضل لجلسة التصوير.

ولكن تعرفي على معايير اختيار المكان المناسب لجلسة التصوير الهامة والمميزة لكِ في ذلك اليوم، وفقًا لموقع التصوير العالمي "wasio".

1-موقع ليس بعيدًا عن الحفل
نصح wasio، العروسين عند التخطيط لحفل الزفاف الاهتمام باختيار موقع التصوير على أن يكون ليس بعيدًا عن حفل الزفاف، حيث أن الانتقال من الأماكن البعيدة في يوم الزفاف يكون مضيعة كبيرة للوقت.

وتعتبر حركة المرور هي عامل رئيسي يجب أن يضعه العروسين في الاعتبار، كما يجب أن يكون المصور الخاص بك قادرًا على جعل صورك تبدو جيدة في أي مكان تقرر الذهاب إليه، كما يجب التأكد من أنك تحب أسلوب المصورين لديك وتثق في رؤيتهم بنسبة 100٪.

2- امنح المصور إبداء رأيه في موقع التصوير
من الجيد أن تثق في المصور الخاص بك ولكن أيضًا يجب أن تأخذ رأيه في موقع التصوير فهو أكثر من لديه خبرة ورؤية في اختيار المكان المناسب لك والذي تكون فيه الصور رائعة.

كما يجب أن تمنح المصور وقتًا كافيًا لالتقاط الصور الشخصية التي تخيلتها، ويكون على الأقل 90 دقيقة، فهذا هو الوقت الكافي فقط للمصور للحصول على اللقطات الجيدة.

اقرأ أيضًا.. 

3- اختر أكثر من 3 مواقع
تذكر أن الأهم أن تكون الصور رائعة ولا يتعلق الأمر بالموقع المتعددة، إن وظيفة المصورين لديك هي أن تجعلك تبدو جيدًا في أي مكان تقرر الذهاب إليه، يجب توفير الوقت والالتزام بموقع أو موقعين تحبهما في صورك الشخصية.

ولا تجعل هذا وقت التقاط الصور العائلية، بل يجب تخصيص هذا الوقت لكِ ولحفل زفافك فقط، كما يمكن التخطيط لصورة العائلة إما قبل صورك أو بعدها.

الكلمات المفتاحية
ads
ads