الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات .. 3 سلوكيات تجعلك أنثى جذابة في عيون الجميع

السبت 29/مايو/2021 - 06:20 م
 3 سلوكيات تجعلك
3 سلوكيات تجعلك أنثى جذابة في عيون الجميع

التعامل بلطف ومراعاة أصول الإتيكيت والآداب العامة من الأمور التي أصبحت تفتقدها بعض الفتيات، ولم تعد تهتم باتباعها البعض أيضا، وأصبحنا نرى الكثيرين يشكون من افتقادهم للأنوثة التي كانت تتمتع بها الفتيات قديما، سواء في طريقة ارتداء الملابس أو طريقة التحدث أو التعامل مع الآخرين.

ويؤكد دكتور ديان جوتسمان أخصائي علم النفس وخبير العلاقات الإنسانية، أن هناك بعض السلوكيات التي تجعلك أنثى جذابة في عيون الجميع، وتساعدك أن تحتفظي بأنوثتك، ولا تنساقي وراء السلوكيات الخاطئة التي تتعامل بها الكثير من الفتيات هذه الأيام.

الابتسامة الدائمة
حاولي ألا تفارق الابتسامة الهادئة وجهك، فلتبتسمي عند التحدث لأي شخص، وعند إلقاء السلام على أي شخص، فالابتسام في وجوه الآخرين، تجعلهم يشعرون بجمالك الداخلي، واهتمامك بهم، مما يخلق جوا من المودة، ويترك انطباعا جيدا عند كل من يتعامل معكِ.

كوني لطيفة مع الجميع
أحيانا تواجهين موقف التعامل مع شخص عديم الذوق، أو طريقة معاملته تتسم بالهمجية أو الصدام، فاحذري أن تنساقي وراءه رغبة في دخول تحدي معه، والحصول على حقك أمام الآخرين.
فلتقابلي مثل هذه المواقف باللطف واللين، لأقصى حد، فهذا سيترك انطباعا لدى الجميع أنك شخصية محترمة ومهذبة، ولكن دون أن تتغاضي عن حقك في حالة التطاول، أو تجاوز الحدود، ولكن دون أن تفقدي أعصابك، وضرورة الحفاظ على كل لفظ تتلفظينه.

آداب الطعام
عند الذهاب لعزومة، أو في التجمعات العائلية على الطعام، احرصي أن تجيدي آداب الطعام العامة، كعدم التحدث وفمك يملأوه الطعام، والمضغ وفمك مغلق، وبدون صوت.

ولا ترفعي صوتك أثناء الجلوس على السفرة، ولتحرصي على استخدام منديل السفرة دائما.

ولتطلعي على إتيكيت وآداب المائدة لتفعلي ذلك بدقة، وتبهري من حولك.

اقرأ أيضًا..

ads