الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الـ« كارديال».. إليكِ أفضل أنواع الساعات النسائية (صور)

الأحد 30/مايو/2021 - 06:11 ص
 إليكٍ أفضل أنواع
إليكٍ أفضل أنواع الساعات النسائية

تعتبر الساعة جزء لا يتجزأ من إطلالة الفتيات والسيدات، فهي من الإكسسوارات الضرورية لاكتمال الإطلالة، وبعض النساء لا يعرفن ماركات الساعات ولا يجدن الاختيار على حسب اللوك، وتعتبر الساعات ماركة كارديال النسائية، من أجود ساعات السيدات وذلك لأنها تمنحك إطلالة أنيقة ومختلفة، وتتميز ساعات كارديال بتصميماتها الجذابة والمريحة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم لكِ أفضل أنواع ساعات كارديال النسائية:

1-ساعات كارديال توربيون

يتميز هذا النوع بالتصميمات الرائعة والشكل الجذاب وتتناسب مع الرجال والنساء، وتتميز بمقاومتها للماء وغير قابلة للصدأ، وتتوفر باللون الذهبي الأنيق مع سوار فضي وذهبي.


2-ساعات كارديال ستانلس

يتمتع هذا النوع بأنها مقاومة للمياه، كما أنها تبدو بمظهر أنيق وجذاب، وتعطي مظهر أنيق وجذاب.


3- ساعات كارديال الماسية

وتعد من أفضل ساعات السيدات والتي يمكن الحصول عليها من خلال الإنترنت، كما أنها تتوفر بسعر مناسب يتناسب مع جميع السيدات في المملكة العربية السعودية.


4- ساعة كارديال بوس

تعطى هذه الساعة شعور بالفخامة، وذلك لكل من يبحث عن الجاذبية والتميز، كما تمتلك تصميمات رائعة مكونة من هيكل دائري من مواد ذات جودة عالية، كما أن مينا الساعة باللون الأزرق مع أرقام بلاتينية يتم تزويدها رباط معصم من الجلد ذات لون أزرق بحيث يتناسب في جميع الأوقات.


اقرأ أيضًا.. 


كما تعد هذه الساعة من الساعات الفاخرة، والتي تتناسب مع جميع السيدات والرجال، وتأتي هذه الساعة بتصميم دائري ويجمع بين اللون الذهبي والفضي مما جعلها تكتسب لمسة كلاسيكية، وتتناسب هذه الساعة في جميع المناسبات والحفلات، كما أنها مقاومة الماء والصدأ.

ads
ads