الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على حسب جسمك.. اعرفي كيفية تنسيق ملابسك على الموضة في صيف 2021 | صور

الأحد 30/مايو/2021 - 11:59 ص
على حسب جسمك.. اعرفي
على حسب جسمك.. اعرفي كيفية تنسيق ملابسك على الموضة في صيف 20

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات، من مشكلة عدم معرفة طرق تنسيق ملابسهن على حسب آخر صيحات الموضة، وتتساءل الكثيرات منهن عن كيفية تنسيق الملابس على الموضة في صيف 2021، خاصةً ملابس العام الماضي، ليظهرن بمظهر جذاب ولائق.

بوابة «هير نيوز»، تساعدك في كيفية تنسيق ملابسك على الموضة في صيف 2021، على حسب جسمك.

1- كيفية تنسيق الملابس على الموضة في صيف 2021

أهم خطوة من خطوات تنسيق الملابس على الموضة، هي حسن اختيار الألوان، فيفضل اختيار لون واحد فاتح أو قطعة واحدة من الملابس لونها ساطع وباقي اللبس يكون باللون الداكن ويفضل أن يكون بلون واحد، بمعنى آخر: أن تكون الملابس عبارة عن لونين فقط.

كما يعد ارتداء قطعة واسعة وباقي اللبس ضيق، من أهم الموديلات التي تتماشى من الموضة.

2- صاحبات الجسم النحيف

الجسم النحيف يتناسب معه الملابس التي تحتوي على رسومات كبيرة والأقمشة اللامعة والفاتحة، كما أنه يناسبه أيضا الملابس التي تحتوي على خطوط طولية أو عرضية أو منحنى، والحقائب الكبيرة والإكسسوارات، ويتناسب معهم الملابس التي تحتوي بها أحزمة على الوسط أيضا.

والملابس الضيقة غير مناسبة لصاحبات الجسم النحيف، حيث تظهر نحافة جسدهم، أما الجيبات الواسعة فيجب ألا تكون بخطوط طولية.

3- صاحبات الجسم الممتلئ

بعض صاحبات الجسم الممتلئ قصار القامة، فيفضل أن يرتدين الملابس المخططة بالخطوط الطويلة، كي يعطي إيحاء بالطول والنحافة، بالإضافة إلى أن الملابس ذات اللون الواحد تعطي إطلالة مميزة لأصحاب هذا الجسم، ويتناسب أيضا معهم كل ما هو متوسط الحجم من الحقائب والإكسسوارات.

وإذا كان الجسم ممتلئا إلى حد ما ولكن الفتاة متوسطة الطول، فمن الممكن أن ترتدي الملابس الطويلة، كما أن الألوان الفاتحة التي تليق مع بشرتها تعتبر مميزة جدا على هذا الجسم.
كمت يفضل ألا ترتدي الملابس التي تحتوي على رسومات كبيرة، والملابس التي بها خطوط مائلة ومنحنية، أو المضاف إليها كرانيش، فالكرانيش تعطي للجسم شكل أكبر مما هو عليه.
ويفضل ابتعاد أصحاب هذا الجسم عن كل ما هو ضخم في الإكسسوارات والشنط، وأيضا الملابس التي تحتوي على أكثر من قطعة وكل قطعة لها لون مختلف عن الأخرى، والملابس التي تحتوي على حزام، فإنها تقوم بتقسيم الجسم فيظهر قصر القامة من خلاله، ولا يفضل أيضا ارتداء ملابس واسعة.

كما أن الملابس التي تحتوي على خطوط عرضية تعطي للجسم شكل أعرض مما هو عليه لذلك فإنها لا تتناسب السيدات اللاتي لديهن جسم بدين، بالإضافة إلى الإكسسوارات والحقائب الضخمة فهي تعطي هذا الانطباع أيضًا.

ads