الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على كل شكل ولون.. الإكسسوارات لا يمكن الاستغناء عنها

الإثنين 31/مايو/2021 - 12:10 ص
هير نيوز

تظن بعض السيدات والفتيات، أن الإكسسوارات ليست من الأشياء المهمة، في إطلالتها، لكن هذا الاعتقاد خاطئ، فهناك إكسسوارات لا يمكن الاستغناء عنها، مهما كان ستايلك، فهي أساسية وجزء لا يتجزأ من إطلالاتك سواء الرسمية أو غير الرسمية، أو الكاجوال والسهرات والعمل، فبعضها يضفي الكثير من التميز والحيوية عليها.


بوابة «هير نيوز»، تقدم إليك الإكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما كان ستايلك.

1- السنيكرز أو الكوتشي
تعتقد بعض الفتيات أن السنيكرز أو الكوتشي، هو للإطلالة الرياضية فقط، لكن هذا الاعتقاد خاطئ، فالسنيكرز أو الكوتشي، أصبح رائجًا في موضة 2021 بشكل كبير، ويناسب جميع المناسبات حتى الزفاف، فبعض الفتيات يفضلن ارتدائه يوم زفافهن لأنه مريح ويساعدهن على الحركة، ويناسب الإطلالات الكلاسيكية وحتى الرسمية.


2- النظارات الشمسية
تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات الضرورية لمختلف إطلالاتك النهارية في أي موسم من العام، فهي إضافة إلى أهميتها بحماية عينيك من العوامل الخارجية المؤذية لها، كما تعد أكسسوارا رائعا يزيدك أنوثة.


3- حقيبة الكتف الطويلة
تعتبر حقيبة الكتف الطويلة هي من الإكسسوارات المفضلة لدى كل مواكبات الموضة، سواء كانت مرفقة بحزام جلدي أو قماشي أو سلسلة حديدية، والسبب، أنها تبدو مثالية مع كل الإطلالات، وفي الوقت نفسه تجعلك تتحركين براحة، ما يجعلها خيارك المفضل.

4- الوشاح
يعتبر الوشاح من الإكسسوارات الأساسية بمختلف ألوانه وأشكاله، حيث تحتاجينه للزينة في كافة الأوقات.


5- حذاء الكعب العالي
لا يمكن للنساء الاستغناء عن أحذية الكعب العالي، فهي تمنحك إطلالة أنثوية ومناسب لأي ستايل ويبدو مثاليًا لإطلالاتك الرسمية أو اليومية العادية.


6- الساعة المعدنية
تعتبر الساعة المعدنية من أهم الإكسسوارات، سواء كانت مصنوعة من الذهب أو الستانلس ستيل أو أي نوع آخر من المعادن، تضيف الساعة المعدنية لمسات مميزة على ستايلك، وإنها تبدو رائعة.

7- الأقراط
تعتبر الأقراط وخاصة اللؤلؤ أساسية في الإكسسوارات، سواء كنتي محجبة أو بدون حجاب، حيث يمكن تنسيقهما مع العديد من الإكسسوارات المميزة بالقطع الكبيرة وكل تدرجات الألوان المعدنية.
اقرأ أيضًا.. 

8- الحزام
يعزز الحزام جمال الجسم والإطلالة على حد سواء، يعد الحزام من أهم الإكسسوارات في خزانة كل واحدة منا، ولذا عليك أن تتسوقيه بشتى الألوان والخامات، لتنسقيه دائمًا مع ملابسك.

ads
ads